جماهير ريال مدريد تستعد ردًا على تغريدات بيكيه المستفزة في الكلاسيكو

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 8:31 مساءً
جماهير ريال مدريد تستعد ردًا على تغريدات بيكيه المستفزة في الكلاسيكو

قبيل المباراة التي ستجمع النادي الملكي مع برشلونة ، لا تزال التصريحات المستفزة من طرف جيرارد بيكيه مدافع البلجرانا مستمرة لتحرك الجماهير ولاعبي الميرينجي.

وتعتبر تغريدات بيكيه المتواصلة على مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا بمثابة الأسلوب المزعج ، حسب موقع “البرنابيو” ، مع تبقي ساعات قليلة على لعب المباراة.

وسيكون بيكيه حاضرا غدا الأحد من جديد في مباراة إياب الكلاسيكو ضمن مسابقة الدوري الأسباني على ملعب سنتياجو برنابيو ، وهو في الواجهة خصوصا بعد آخر تغريدة كتبها ، وقام فيها بمهاجمة الجماهير المدريدية معتبرا أن المشجعين دائما يصفرون حتى عند الحصول على النقاط الثلاث.

ويساهم هذا التصريح من بيكيه في تصعيد الموقف أكثر ، حيث من المنتظر أن يقابل لاعب الخط الخلفي في الفريق بصافرات الإستهجان طوال ردهات المباراة حسب الموقع المتخصص في أخبار الميرينجي.

وأضاف نفس الموقع أن ما قام به جيرارد بيكيه سيكون له وقع على الجماهير واللاعبين في سانتياجو برنابيو ، وأن الأمر لن يمر مرور الكرام هذه المرة حيث سيتم التعامل معه بشكل خاص مع عدم وجود أي ودية عند الإستقبال.

وأكد موقع “برنابيو” أنه منذ الوهلة الأولى التي سيلمس في بيكيه الكرة ستكون هناك سيمفونية خاصة من الصافرات التي سيطلقها المشجعون عليه من أجل التأثير عليه ، بأي طرق ممكنة والرد على إستفزازاته المستمرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *