دي خيا يعيد الآمال في إنتقاله إلى ريال مدريد مجددا !

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 6:13 مساءً
دي خيا يعيد الآمال في إنتقاله إلى ريال مدريد مجددا !

أعاد حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل مجددا فيما يتعلق بموضوع خروجه من البريمرليج بعد نهاية هذا الموسم وإنتقاله إلى أحد الأندية الكبرى الأخرى.

وقام دي خيا بعرض منزله للبيع مقابل مبلغ ثلاثة ملايين و800 ألف جنيه إسترليني في مدينة مانشستر ، على موقع متخصص في تسويق العقارات حسب الصحيفة البريطانية “ذا صن”.

وحسب نفس الصحيفة ، فإن الخطوة التي أقدم عليها دي خيا تأتي في إطار إمكانية إنتقاله إلى صفوف نادي ريال مدريد الأسباني بمبلغ 60 مليون جنيه إسترليني.

وكسر الحارس الدولي الأسباني رقم بوفون الذي بلغت صفقة إنتقاله من نادي بارما إلى صفوف نادي يوفنتوس 32.7 مليون جنيه إسترليني في صائفة سنة 2001.

ويبدو أن عملية عرض بيع دي يا لمنزله يدل على وجود مشاكل بين الحارس الأسباني والمدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤخرا.

وللإشارة ، فقد كان دي خيا قريبا من الإلتحاق بالنادي الملكي صيف سنة 2015 ولكن الصفقة تأخرت في آخر لحظات فترة الإنتقالات الصيفية لتتعطل بسبب خطأ إداري في إعتماد إجراءات الصفقة إلكترونيا

وقد كان هذا الأمر سببا في إندلاع أزمة بين الشياطين الحمر والميرينجي ، وتراشق التهم بين المسؤولين في الناديين في ذلك الوقت ، مع حالة من السخرية جالت الأوساط الرياضية في البلدين من طرف العديد من مشجعي الأندية المنافسة على غرار برشلونة الأسباني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *