رفع أسماء ثلاث لاعبين من قدماء الزمالك من حدائق مقر النادي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية23 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 2:17 مساءً
رفع أسماء ثلاث لاعبين من قدماء الزمالك من حدائق مقر النادي

قامت إدارة نادي الزمالك المصري اليوم الأحد 23 أبريل بنزع عدة لافتات من بوابات وحدائق مقر النادي لأسماء عدة لاعبين مروا على القلعة البيضاء وهم  عبد الحليم علي وحازم إمام وأيمن يونس.

وقد كان المستشار مرتضى منصور رئيس النادي قد وضع أسماء اللاعبين الثلاثة على الحدائق وذلك لكونهم من أبرز اللاعبين التاريخيين في الفريق قبل أن يقرر رفع الأسماء قبل ساعات بسبب خلافات مع الثلاثي.

وكان منصور قد دخل في خلاف مع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام وذلك بإعتبار أن الأخير لم يقف مع الزمالك خصوصا في الأزمة التي تبعت لقاء الأبيض الأخير أمام نادي المقاصة.

كما قام المستشار بشن هجوم عنيف على أيمن يونس وذلك بسبب تصريحاته الإعلامية الأخيرة ومهاجمته للاعبين الذين قاموا بإنتقاد المدير الفني السابق للفريق محمد حلمي بالإضافة إلى إعلانه الترشح لمقعد نائب رئيس النادي في الإنتخابات القادمة.

كما لم يرق لمرتضى منصور رفض عبد الحليم علي فكرة العمل في منصب إدارة الكرة في الفريق حاليا ليخرج للإعلام ويتحدث عن عدم ترشيح عبد الحليم للمنصب بالرغم من الجلسة التي دارت بين الطرفين في مقر النادي مع عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور.

وجدير بالذكر ، فإن نادي الزمالك يحتل المركز الرابع في ترتيب الدورى المصرى الممتاز عبور لاند برصيد 43 نقطة بفارق 21 نقطة عن الغريم التقليدي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *