ناتشو فرنانديز يتحدث عن مرض السكري وثقة زين الدين زيدان فيه

خالد الشمري
رياضة
خالد الشمري18 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 8:56 مساءً
ناتشو فرنانديز يتحدث عن مرض السكري وثقة زين الدين زيدان فيه

في تصريحات له اليوم الثلاثاء ، تحدث ناتشو فرنانديز الدولي الأسباني على كونه كان موفقا بالبقاء في نادي ريال مدريد وعدم قبول العروض التي توصل بها خلال الميركاتو الصيفي الفارط.

كما تحدث اللاعب الأسباني على مرض السكري الذي يعاني منه في تصريحات له للصحيفة الفرنسية “ليكيب” ، بالإضافة إلى تعايشه مع المرض بعد أن تم تشخيصه في سن الثانية عشر.

وتحدث ناتشو على أن بقاءه ضمن صفوف النادي الملكي كان أمرا مهما وصائبا ، وذلك بعد أن كان حاضرا في أكثر من ثلاثين مباراة في الموسم بعد إتفاقه مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بمواصلة اللعب في النادي لعام إضافي.

وعبر اللاعب عن رغبته في أن يواصل اللعب مع الميرينجي ، وذلك خصوصا وأنه يرى نفسه من اللاعبين المهمين في النادي بعد الثقة التي تلقاها من زين الدين زيدان.

كما تحدثت الصحيفة الفرنسية على أن ناتشو يعد اللاعب الأسرع في صفوف ريال مدريد خلال الموسم الحالي ، وذلك بمعدل 34.6 كيلو متر في الساعة متجاوزا بذلك كلا من الدولي الويلزي جاريث بيل والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتطرق ناتشو إلى مشكلة مرض السكري وهي عدم فصل الأنسولين بما يكفي وذلك يضطر المرضى إلى أن يحقنوا أنفسهم مشيرا إلى ضرورة الإهتمام بمستويات السكر بالشكل المطلوب عند ممارسة الرياضة لكي لا تنخفض بشكل مفاجئ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *