القادسية السعودي يفسخ تعاقده مع مدرب البرازيلي أنجوس بالتراضي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 9:03 مساءً
القادسية السعودي يفسخ تعاقده مع مدرب البرازيلي أنجوس بالتراضي

قامت إدارة نادي القادسية السعودي بفسخ العقد الذي يربطها مع هيليو دوس أنجوس المدير الفني البرازيلي للفريق بالتراضي مع تكليف بندر باصريح المدرب الوطني بإستلام مهمة الإدارة الفنية حتى نهاية الموسم.

وجاءت هذه الخطوة من إدارة النادي على خلفية النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق في الأسابيع الفارطة من الدوري ، حتى السقوط أمام الرائد يوم أمس الجمعة بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الأسبوع 24 من دوري ججميل للمحترفين.

وكان أنجوس قد تسلم مهمة تدريب الفريق في شهر نوفمبر الماضي بعد إستقالته من تدريب نادي الفيصلي ليأتي خلفا لحمد الدوسري المدرب الوطني الذي إستقال هو الآخر من الإدارة الفنية لنادي القادسية.

وقد عرفت تلك الفترة بعض المشاكل حيث أصدر نادي القادسية بيانا تحدث فيه عن عدم تفاوضه مع المدرب البرازيلي حتى إستقالته من مهامه مع نادي الفيصلي وعدم دخوله لخيارات تدرب النادي إلا بعد الحصول على المخالصة المالية مع فريقه السابق حتى يتسنى له تدريب أي ناد سعودي.

وكان المسؤولون في نادي القادسية قد تحدثوا في ذلك الوقت على أن الإدارة لم تقدم على أي خطوة فيها تعارض مع التنافس الشريف أو فيها تناف مع القانون.

ويحتل نادي القادسية المركز 12 في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة على بعد نقطتين من صاحب المركز قبل الأخير نادي الخليج مع تبقي جولتين فقط من الدوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *