تأكيد غياب نيمار عن مباراة الكلاسيكو بعد بيان رئيس المحكمة الكتابي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 9:36 مساءً
تأكيد غياب نيمار عن مباراة الكلاسيكو بعد بيان رئيس المحكمة الكتابي

بعد تقديمه لطلب لمحكمة النزاع الرياضي “تاد” ، قامت المحكمة بالرد على نادي برشلونة ببيان مكتوب في ما يتعلق بقضية اللاعب البرازيلي نيمار ، وإمكانية حضوره في مباراة الكلاسيكو أمام نادي ريال مدريد يوم غد الأحد.

وقد فصل إنريكي أرنالدو رئيس المحكمة الرياضية فيما يتعلق بمشاركة نيمار حيث قام بإرسال بيان كتابي للنادي الكتالوني ، ذكر فيه أن اللاعب لا يمكنه اللعب في اللقاء وسيتم تطبيق العقوبة عليه مباشرة حسب ما ذكرته الصحيفة الأسبانية “موندو ديبورتيفو”.

وقد إعتقد البلوجرانا أن المحكمة الرياضية ستقوم بالإجتماع اليوم بشكل طارئ من أجل البحث في إمكانية تجميد العقوبة الخاصة باللاعب البرازيلي وبالتالي المشاركة في مباراة القمة أمام ريال مدريد.

وقد أثار هذا القرار جدلا واسعا داخل النادي حيث أن أعضاء الفريق يرون أن القرار لا يعد قانونيا ، وذلك بسبب عدم مشاركة كل أعضاء المحكمة في إتخاذه.

من جانبه ، قام نادي برشلونة بنشر بيان يرد فيه على إعلان لويس إنريكي أرنالدو ، حيث تم تأجيل الإجتماع الإستثنائي الذي كان سيعقد اليوم من أجل الإعلان عن القرار النهائي.

وقام رئيس المحكمة بإشعار المسؤولين الكتالونيين ، بأن عقوبة الإيقاف التي تمتد لمبارتين هي واجبة النفاذ بشكل فوري بإستثناء قرار الإيقاف الإحترازي معتبرة أن الطعن جاء متأخرا ، وهو إجراء لم تقم إدارة برشلونة بالمطالبة به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *