نيمار تحت رادار مانشستر يونايتد الإنجليزي وإستعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية27 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 8:23 مساءً
نيمار تحت رادار مانشستر يونايتد الإنجليزي وإستعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي

لا يزال المدير الفني البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو راغبا في التعاقد مع مهاجم نادي برشلونة الأسباني اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بعد أن كان قد حاول في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان نيمار قد أشعر رفاقه بأن نادي الشياطين الحمر مستعد للتعاقد مع اللاعب بمبلغ مرتفع جدا ، بالإضافة إلى دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد والبالغة 170 مليون جنيه إسترليني حسب الصحيفة البريطانية “ديلي ريكورد”.

وقد أكد اللاعب البرازيلي لبقية الزملاء القريبين منه أن كلا من تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين رغبا في إختبار مدى ولاء اللاعب للنادي الكتالوني.

وحسب التقارير ، فإن اللاعب يرغب في أن يكون مهاجما بحتا ولا يلعب كطرف ثالث في خط الهجوم مثلما عليه الحال مع برشلونة رفقة كل من سواريز وميسي.

وقالت الصحيفة البريطانية “ذا صن” أن مانشستر يونايتد سيعقد صفقات ضخمة خصوصا وأنه دفع مبلغ 89 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع بوجبا خلال الصائفة الفائتة.

ومع إصابة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فإن سوق الإنتقالات الخاصة بالمان يو ستتغير كليا حسب خطة مورينيو الذي سيكون عليه أن يتعامل مع الوضع بشكل إحترافي.

وللإشارة فإن نادي مانشستر يونايتد يواجه على ملعب إستاد الإتحاد نادي مانشستر سيتي ضمن الأسبوع 26 مؤجل من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة الحكم مارتن أتكينسون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *