إقالة الأرجنتيني رامون دياز من تدريب فريق اتحاد جدة عقب الأداء المخيب للآمال

عُمر ديبة
رياضة
إقالة الأرجنتيني رامون دياز من تدريب فريق اتحاد جدة عقب الأداء المخيب للآمال

أعلنت إدارة فريق اتحاد جدة عن إقالة الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق، وذلك في أعقاب فشل فريق اتحاد جدة في إحراز الفوز خلال أربع مباريات رسمية في الموسم الحالي.

وكان فريق اتحاد جدة قد خسر ثلاث مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، خلال الأربع مباريات التي لعبها في الموسم الجاري، حيث كانت الخسارة الأولى لفريق اتحاد جدة أمام فريق الهلال السعودي، خلال مباراة كأس السوبر، فيما جاءت الخسارتين الآخرتين خلال المباراتين التي خاضها فريق اتحاد جدة أمام فريق الشباب وفريق القادسية، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيما كان التعادل الوحيد لفريق اتحاد جدة، خلال المباراة التي جمعته مع فريق الوصل الإماراتي، ضمن منافسات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وكشف مجلس إدارة فريق اتحاد جدة عن المدير الفني الجديد للفريق، وهو المدرب السعودي بندر باصريح.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة فريق اتحاد جدة، نواف المقيرن، أن قرار أقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، من قيادة فريق اتحاد جدة، يصب في مصلحة الفريق، مشيرا إلى انه اجتمع مع دياز في عدد من المرات من أجل تلافي الأخطاء التي يقع فيها الفريق.

وخلال المقابلة التي أجراها المقيرن مع قناة العربية الإخبارية، في اعقاب الخسارة أمام فريق القادسية بثلاثة أهداف نظيفة، قال ” أعد بالأفضل، ولكنها كانت مباراة سيئة جداً من الاتحاد أمام القادسية من جميع النواحي، وسبق أن اجتمعت مع دياز في أكثر من مرة، ورأيت أن إقالته الآن تصب في مصلحة النادي “.

وتابع رئيس مجلس فريق اتحاد جدة، أنه الظنون المتعلقة بعودة فريق اتحاد جدة إلى قوته في أعقاب فوزه بكأس الملك كانت خاطئة، مشيرا إلى سمعة الفريق السيئة خلال العام الماضي، ومرجعا تحسين سمعة فريق اتحاد جدة خلال الفترة الحالية إلى مساهماته في مجلس إدارة الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.