الزمالك المصري يواصل تحضيراته لملاقاة طلائع الجيش على ملعب بتروسبورت

خالد الشمري
رياضة
خالد الشمري18 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 8:46 مساءً
الزمالك المصري يواصل تحضيراته لملاقاة طلائع الجيش على ملعب بتروسبورت

لا يزال نادي الزمالك المصري مستمرا على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في حصص مرانه الجماعية وذلك في إطار الإستعدادات للقاء الذي سيجمعه يوم غد الأربعاء مع نادي طلائع الجيش وذلك ضمن الأسبوع الثاني للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقد خضع الظهير الأيمن للقلعة البيضاء أسامة أبراهيم للمران المنفرد هذا اليوم بعد المران الجماعي ، وذلك لعدم تماثله للشفاء من الإصابة التي ألمت به على مستوى الأنف والتي تمثلت في كسر خضع على إثره لعملية جراحة.

وحسب أطباء النادي ، فإن اللاعب سيكون حاضرا في حصص المران الجماعي في الأسبوع المقبل وذلك حسب ما أكده رئيس الجهاز الطبي في الفريق الدكتور طارق سليمان.

من جانب آخر ، غاب متوسط ميدان الفريق أحمد توفيق عن المران بسبب الإصابة وقد خضع لجراحة في الأنف ومن المقرر أن يخضع يوم غد الأربعاء لفحص طبي من أجل تحديد الموقف من الإصابة والوقت الذي سيعود في للتمارين من جديد.

كما يواصل لاعب الخط الأمامي للزمالك المحترف الزامبي إيمانويل مايوكا أداء تدريبات التأهيل ، وذلك بعد الإصابة التي ألمته به في الغضلة الخلفية والتي عانى منها في الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل ، تحدث مدير الكرة في الفريق خالد أبيض على أن الفريق جاهز للقاء أمام طلائع الجيش وذلك لتحقيق الإنتصار والعودة إلى تحقيق النتائج الطيبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *