بندر المطيري يتحدث عن فوزه فريقه الباطن على نادي النصر برباعية

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 2:45 صباحًا
بندر المطيري يتحدث عن فوزه فريقه الباطن على نادي النصر برباعية

وجه بندر المطيري لاعب نادي الباطن شكره لجماهير فريقه بعد تحقيق الإنتصار على نادي النصر ضمن الأسبوع 24 من الدوري السعودي في حفر الباطن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف مباركا للمشجعين.

وفي تصريحات صحفية بعد المباراة ، حمد المطيري الله على الإنتصار مؤكدا أن اللاعبين قاتلوا بشكل كبير من أجل الخروج بنقاط المباراة الثلاث.

وأردف لاعب الباطن قائلا أن زملاءه في الفريق بالغوا في إحترام المنافس وذلك بالتراجع في الفترة الأولى وهو ما تسبب في تلقي هدفين في أول ثلاثين دقيقة.

وأضاف لاعب الخط الخلفي أن النقطة ليست كافية بالنسبة لنادي الباطن من أجل البقاء ، خصوصا أن اللقاء هو الأخير على أرضه وأمام جماهيره وهو ما أعطاه دافعا قويا من أجل تحقيق الإنتصار.

وذكر لاعب الباطن أن المنافس لم يكن موفقا على مستوى الضغط العالي وهو ما سنح لللاعبين التقدم وصناعة اللعب بشكل مريح وهو ما أدى إلى تسجيلهم لأربعة أهداف.

وأكد المطيري على أنه ليس مؤكدا حتى الآن بقاء ناديه في دوري جميل ، وأن اللاعبين سيقاتلون حتى الرمق الأخير في المباراة أمام نادي الفيصلي وسيتم التركيز عليها بشكل كبير من أجل ضمان البقاء وتفادي النزول.

وفي باقي مباريات الجولة إنتهت مباراة التعاون والخليج بالتعادل السلبي بدون أهداف ، في حين تفوق الفتح على الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *