الدوري الإيطالي : عودة ميلان الدراماتيكية المثيرة في الدربي

أحمد حرب
رياضة
أحمد حرب16 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 2:32 مساءً
الدوري الإيطالي : عودة ميلان الدراماتيكية المثيرة في الدربي

تمكن النادي الإيطالي إيه سي ميلان، من تحصيل تعادل مثير بطريقة دراماتيكية أمام الجار إنتر ميلان، بهدفين لكل منهما علما بأن نادي إيه سي ميلان كان متأخرا في الشوط الأول بهدفين نظيفين وأقيمت المبارة ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي الموافق ليوم السبت.

إفتتح النتيجة نادي إنتر ميلان بهدف أول بتوقيع اللاعب كاندريفا في الدقيقة 36 وضاعف النتيجة بهدف آخر اللاعب ماورو إيكاردي في الدقيقة 44 ولكن الروسونيري إستعاد أنفاسه وعاد إلى اللقاء في الدقائق الأخيرة.

وكانت العودة في المبارة عن طريق هدف أليسيو رومانيولي في الدقيقة 83 من الشوط الثاني وتابع زميله في الفريق كريستيان زاباتا بتسجيل الهدف التعادل القاتل في الثواني الأخيرة من الوقت المضاف بدل الضائع من المبارة.

وبذلك تمكن إنتر ميلان، من رفع رصيده من النقاط إلى 56 نقطة ليكون في المركز السابع وليكمل نادي إيه سي ميلان، صعوده إلى المركز السادس بواقع 58 نقطة.

وجدير بالذكر ، فقد إختار المدرب ستيفانو بيولي طريقة 4-2-3-1 بوجود القائد إيكاردي في المقدمة مدعوما بالثلاثي إيفان بريسيتش وأنتونيو كاندريفا وجواو ماريو فيما فضل فينتشينزو مونتيلا طريقة 4-3-3 بوجود الثلاثي كارلوس باكا وجيرارد دولوفيو وسوسو في المقدمة.

وللإشارة فإن المباراة كانت قد بدأت بهجوم واضح من قبل لاعبي ميلان وكاد الفريق الميلاني ينجح بالفعل في تسجيل هدف التقدم بشكل مبكر وكان الفضل للحارس سمير هندانوفيتش الذي قام بإنقاذ الموقف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *