توقيت مباراة لخويا وبيروزي في دوري أبطال آسيا في دور 16 من المسابقة الآسيوية على ستاد جاسم بن حمد

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية29 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 7:12 مساءً
توقيت مباراة لخويا وبيروزي في دوري أبطال آسيا في دور 16 من المسابقة الآسيوية على ستاد جاسم بن حمد

يدخل نادي لخويا القطري مباراة إياب دور 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام نادي بيروزي الإيراني على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد ، من أجل تحقيق ورقة الترشح للدور القادم بعد أن خرج بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف على ملعب القطريين في مباراة الذهاب التي دارت على ملعب إستاد آزادي وأهدر فيها الإيرانيون ركلة جزاء عبر اللاعب مهدي طارمي.

وفي تصريحات له ذكر المدير الفني لنادي بيرسبوليس برانكو أن فرص فريقه قائمة في تحقيق الترشح للدور القادم من المسابقة الآسيوية بالرغم من نتيجة التعادل التي إنتهت عليها مباراة الذهاب معتبرا أن هناك تسعين دقيقة أخرى وجب الإستعداد لها في إشارة منه للمباراة المنتظرة يوم غد في الدوحة.

توقيت مباراة لخويا وبيروزي

وستكون مباراة لخويا وبيروزي على الساعة 19.00 بتوقيت جرينتش ، أي الساعة 22.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والساعة 23.00 بتوقي دولة الإمارات العربية المتحدة واللقاء منقول عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق يوسف سيف.

وقام برانكو بالإشادة بلاعبي فريقه معتبرا أنهم كانوا المسيطرين في الإستحواذ على الكرة وكان هناك نشاط على الدوام وتم التحكم في اللقاء مع إهدار ركلة جزاء أمام بطل دوري نجوم قطر معتبرا أن الفرصة لا تزال قائمة من أجل تحقيق الترشح للدور القادم من قطر بالذات بوجود تسعين دقيقة كاملة يمكن لعبها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *