وقت مباراة الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي في المسابقة الآسيوية في صراع كروي مثير على الأراضي الإماراتية

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية28 مايو 2017آخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 8:35 مساءً
وقت مباراة الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي في المسابقة الآسيوية في صراع كروي مثير على الأراضي الإماراتية

يلعب نادي الأهلي السعودي مباراة مهمة وذلك في إطار دور 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، في لقاء من المنتظر أن يكون في غاية الإثارة والتشويق ، وذلك لكونه يأتي في نهاية الموسم ومع إقتراب إنتهاء الفعاليات الكروية في مختلف الدول وذلك على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي.

وفي تصريحات له ، ذكر لاعب نادي الأهلي الإماراتي المحترف البرازيلي إيفرتون ريبيرو على رغبة الفريق في أن ينهي الموسم الكروي بقوة وذلك لتحقيق التشرح للدور القادم داعيا زملاءه في الفريق إلى ضرورة الرفع من الدوافع والمجهودات من أجل تجاوز المواجهة إيجابيا وعلى ضرورة تلافي الأخطاء من خلال التركيز طيلة ردهات المباراة.

وقت مباراة الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي

على الساعة السابعة من مساء يوم الغد الإثنين 29 مايو ، ستنطلق مباراة الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي وهو ما يعني الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه ، قال المدير الفني السويسري لنادي الأهلي السعودي كريستيان جروس في تصريحات صحفية خاصة بالمباراة أن اللقاء أمام أهلي دبي سيكون صعبا ، وأن تحقيق الإنتصار بأي نتيجة هو السبيل الوحيد لتجاوز عقبة الإماراتيين وأشار إلى أن اللقاء عبارة عن مباراة نهائي ، وأن تحقيق الفوز هو أمر مطلوب فيها خصوصا وأن الحظوظ متساوية بالنسبة للفريقين بشكل تقريبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *