روبرت فيرنانديز يتحدث عن إرتباط مصير برشلونة بنتائج ريال مدريد القادمة

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية30 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 3:50 صباحًا
روبرت فيرنانديز يتحدث عن إرتباط مصير برشلونة بنتائج ريال مدريد القادمة

ذكر روبرت فيرنانديز السكرتير الفني لنادي برشلونة الأسباني في تصريحات نقلتها الصحيفة الأسبانية “آس” ، أن مصير النادي الكتالوني مرتبط بنادي ريال مدريد بشكل واضح مؤكدا أن على فريقه تحقيق الإنتصار في جميع المباريات المتبقية من الليجا.

وتطرق فيرنانديز في بداية كلامه إلى المهاجم الأوروجوياني لويس إنريكي ، حيث قال أن هز الشباك هو أمر يعطي مزيدا من الثقة وهو الأمر المطلوب من طرف المدير الفني لويس إنريكي من الخط الأمامي ويعطيهم المزيد من العمل مؤكدا أنهم الجزء المهم في الفريق والذي يساهم في الضغط على الفرق الأخرى.

وأضاف فيرنانديز أن نادي البلوجرانا لعب بشكل جيد وأن الهدوء كان سيد الموقف ، عندما كانت النتيجة سلبية مشيرا إلى أن الشوط الأول كان مميزا.

وشدد المسؤول في النادي الكتالوني على أن الإحترام كان حاضرا للخصم ، وكان على علم أن تسجيل هدف سيجعل المنافس يفتح المجالات بشكل كبير وأن الأمر سيكون سهلا وسريعا.

وعن المباراة المتبقية في الدوري ، ذكر المسؤول في برشلونة أن من يتحمل ولديه الطاقة يستطيع أن يصل إلى النهاية من خلال تفكير واضح وعقل سليم.

وشدد فيرنانديز على أن إنهاء الدوري في حالة عقلية جيدة أمر مطلوب ، وأن المصير متعلق بما سيقدمه نادي ريال مدريد في باقي الجولات وما على الفريق سوى الإنتظار وترقب بقية النتائج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *