مايكل كين يقترب من العودة من جديد إلى صفوف مانشستر يونايتد

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية20 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 6:45 مساءً
مايكل كين يقترب من العودة من جديد إلى صفوف مانشستر يونايتد

يقترب اللاعب الشاب مايكل كين ومدافع نادي بيرنلي من العودة من جديد إلى أحضان ناديه الأم مانشستر يونايتد ، بعد إنتقاله في بداية العام قبل الماضي نهائيا إلى صفوف بيرنلي بعد أن أمضى نصف عام بنظام الإعارة معه حسب ما ذكرته اليوم الخميس مصادر إعلامية إنجليزية.

وسيعود اللاعب من جديد إلى صفوف الشياطين الحمر بعد أن قدم موسما مميزا ، ما جعل له موطئ قدم في صفوف منتخب بلاده لأول مرة نهاية هذا الموسم حسب الشبكة البريطانية الشهيرة “سكاي سبورتس”.

وكان كين قد إنتقل إلى صفوف بيرنلي قادما من نادي مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي سنة 2014 بنظام الإعارة ، وذلك برغبة من لويس فان جال الذي لم ير في اللاعب فائدة كبيرة لنادي المان يو لينتقل إلى صفوف بيرنلي مقابل مليونين ونصف المليون جنيه إسترليني.

وحسب ذات الصحيفة ، فإن المدير الفني البرتغالي الحالي لمانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو سيترك نسبة الربع من رسوم بيع اللاعب وذلك رغبة منه في عودته من جديد هذه الصائفة.

وجدير بالذكر فإن عقد اللاعب يمتد حتى سنة 2018 كما أنه لم يقبل إمكانية تجديد التعاقد معه خاصة وأن هناك العديد من العروض المقدمة للفوز بخدماته وأبرزها نادي مانشستر يونايتد إضافة إلى كل من ليستر سيتي وإيفرتون في حين يرغب بيرنلي في مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *