تعرف على أحدث الطرائف التي حدثت في ملاعب كرة القدم البرازيلية

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة17 سبتمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 3:00 مساءً
تعرف على أحدث الطرائف التي حدثت في ملاعب كرة القدم البرازيلية

لعبة كرة القدم لا تكاد تخلو من الأحداث الطريفة التي لا تنسى، حيث كانت الملاعب البرازيلية على موعد مع حدث فريد من نوعه، وطريف أيضا في عالم كرة القدم.

فخلال المباراة التي جمعت بين فريق فاسكو دا غاما البرازيلي، مع غريمه المحلي فلامنغو، شهدت أرض الملعب حدثا طريفا في أعقاب إصابة أحد اللاعبين، واستدعاء عربة الإسعاف لنقل اللاعب المصاب خارج أرضية الملعب.

فبدلا من أن تقوم عربة الإسعاف بدورها في نقل اللاعب المصاب خارج أرضية الملعب، قام لاعبو الفريقين بنقل عربة الإسعاف خارج أرضية الملعب، عقب تعطلها خلال نقل أحد اللاعبين.

وشهدت الفترة الأخيرة من المباراة التي جمعت بين فريقي مدينة ريودي جانيرو البرازيلية، تلك الأحداث الطريفة، حيث سقط لاعب فريق فاسكو دا غاما، فاسكو برونو، بعد اصطدامه بالرأس مع لاعب من فريق فلامنغو، مما أدى إلى فقدانه الوعي لوقت قصير.

واستدعى الفريق الطبي الخاص بفريق فاسكو دا غاما، عربة الإسعاف لنقل اللاعب خارج أرضية الملعب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فما كان من طاقم الإسعاف إلا أن قام بإدخال اللاعب إلى عربة الإسعاف استعدادا لنقله إلى المستشفى.

إلا أن سائق عربة الإسعاف لم يتمكن من تشغيل محرك السيارة التي تعطلت على أرضية ملعب المباراة، مما اضطر لاعبي الفريقين للمساعدة في دفع السيارة في محاولة لتشغيلها، وهو ما مكن السائق في نهاية الأمر من تشغيل عربة الإسعاف.

ونقلت وسائل إعلام برازيلية تصريحات اللاعب ريفيرن مدافع فريق فلامنغو، والتي أوضح خلالها أنه لم يرى أمرا مماثلا قبل ذلك، مشيرا إلى أنه كان يعتقد أن سائق عربة الإسعاف كان يمزح، إلا أنه أصر على عدم قدرته على تشغيل عربة الإسعاف وطلب مساعدتنا من أجل تشغيل السيارة.

وتوقفت مباراة فريقي فاسكو دا غاما، وفلامنغو لمدة عشر دقائق، قبل أن تستكمل لتنتهي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *