نيمار يتسبب في أزمة لرئيس نادي برشلونة بارتوميو

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية27 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 6:26 مساءً
نيمار يتسبب في أزمة لرئيس نادي برشلونة بارتوميو

سيكون على جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس الحالي لنادي برشونة الأسباني الخضوع للمحاكمة ، بسبب اللاعب الدولي البرازيلي في صفوف فريقه نيمار دا سيلفا حسب ما ذكرته تقارير صحيفة محلية في أسبانيا.

وسيحاكم رئيس برشلونة بتهم فساد وإحتيال وذلك بسبب قضية إنضمام اللاعب نيمار للنادي الكتالوني في صائفة سنة 2013 قادما من نادي سانتوس البرازيلي حسب الصحيفة الأسبانية “آس”.

ورفض القسم الرابع في المحكمة المحلية في كتالونيا الرفض المقدم من بارتوميو ، الذي نفى التهم التي وجهت إليه حيث ترى المحكمة أن بارتوميو كان من المسؤولين عن القضية رفقة الرئيس السابق للنادي ساندرو روسيل.

وجدير بالذكر ، فقد كانت المحكمة الرياضية في كتالونيا قد رفضت خمس طعون مقدمة من المتورطين في القضية وهم والدة اللاعب والشركة المالكة لحقوق نيمار والتي تدار من طرف والده “N&N” وناديا برشلونة وسانتوس إضافة إلى نيمار.

وستقوم المحكمة الوطنية بمحاكمة كل المتورطين في القضية مع رئيس النادي الحالي بارتوميو في برشلونة ، حسب ما أشارت إليه الصحيفة.

وكانت شركة DIS صاحبة نسبة أربعين بالمئة من حقوق نيمار ، قد تقدمت بشكوى ضد الأخير وضد ناديه برشلونة بالإضافة إلى نادي سانتوس وشركة والد نيمار.

وحسب الشركة ، فإن الأطراف المعنية إتفقوا على بيع نيمار بثمن منخفض وبعد ذلك دُفع مبلغ أربعين مليون يورو لم تكن الشركة حاضرة عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *