محمد عبيد حماد يتحدث عن حظوظ العين في الترشح للدور القادم من دوري أبطال آسيا

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية23 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 4:25 مساءً
محمد عبيد حماد يتحدث عن حظوظ العين في الترشح للدور القادم من دوري أبطال آسيا

ذكر عضو مجلس إدارة شركة العين الإماراتية لكرة القدم مشرف الفريق الأول والرديف محمد عبيد حماد إنه كان يرغب في دخول المباراة المهمة والمصيرية أمام نادي ذوب آهن أصفهان الإيراني في شكل أحسن مما هو عليه الحال على الصعيد المحلي والآسيوي.

وتطرق المسؤول الرياضي الإماراتي في نادي العين إلى إرتباط كرة القدم بشكل دائم بالظروف والمعطيات التي قد لا تساعد بالرغم من أفضلية الفريق الواضحة في مسابقة دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة إلا أنه لم ينجح في تحقيق النتائج المطلوبة ما أدى إلى خسارة العديد من النقاط وذلك في تصريحات صحفية له.

وأضاف حماد أن مباراة ذوب آهن أصفهان تعتبر مهمة للغاية ومصيرية من أجل إنقاذ الموسم الرياضي خصوصا وأن لقاء نادي الوصل كان الأصعب محليا وذلك لأنها تحرم الزعيم من المشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم القادم.

وإعتبر مشرف الفريق أن المجموعة التي وقع فيها تعد الأصعب وشدد في نفس الوقت على أن النادي الأوزبكي يعتبر أفضل من عدة فرق موجودة في بقية المجموعات بالرغم من تذيله للترتيب بدون نقاط.

وفي تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي لنادي العين على الشبكة العنبكوتية فإن المنافسة على أشدها من أجل حسم بطاقتي الترشح للدور القادم من المسابقة الآسيوية في مجموعتها الثالثة بين ثلاثة فرق وهي ذوب آهن أصفهان والأهلي والعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *