ريال مدريد يتسبب في إحراج مدرب نادي مالاجا بسبب تحريف تصريحاته

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية27 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 6:41 مساءً
ريال مدريد يتسبب في إحراج مدرب نادي مالاجا بسبب تحريف تصريحاته

ذكر ميجيل جونزاليس “ميشتيل” المدير الفني لنادي مالاجا الأسباني في تصريحات صحفية له أنه سيتنافس بالحد الأقصى في آخر أربع مباريات في الدوري ومن ضمنها مباراته أمام فريقه الأسبق نادي ريال مدريد وهي آخر مباراة له في الموسم.

من جانبه ، ذكر ميتشيل أن الصحافة الأسبانية إقتطعت الكلام الذي قاله وحرفته عن سياقه حول مباراة ريال مدريد المهمة في الليجا.

وذكر المدير الفني لنادي مالاجا أن الصحافة قامت بإقتطاع الكلام حيث أنه من المستحيل الإستنتاج بأنه سيسمح للاعبي الميرينجي بتحقيق الفوز على فريقه لأنه يرغب في الإنتصار كذلك حسب ما نقلته الصحيفة الأسبانية “آس”.

وشدد المدرب على أنه كل الإهتمام منصب على فريقه وأنه يسعى لتحقيق النقاط الثلاث أمام أي ناد يلعب أمامه مشيرا إلى وجود لاعبين من أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة في النادي.

وتطرق ميتشيل إلى إمكانية رحيل اللاعب السابق لبرشلونة ساندرو راميريز والحالي لنادي مالاجا عن صفوف الفريق في الصائفة القادمة ، بعد أن تألق بشكل لافت للأنظار ما تسبب في حالة قلق للجماهير.

وأشاد جونزاليس براميريز مشيرا أن ما قدمه خلال هذا الموسم أشاد به الجميع حيث أنه أصبح بمثابة القائد وهو في نمو مستمر ويعرف كيف يدير حياته مشيدا بذكاءه ومتمنيا بقاءه مع أرناو في النادي وعن مباراة إشبيلية أكد أن الأهم هو تحقيق الإنتصار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *