الهلال السعودي يعتذر عن المشاركة في مباراة السوبر السعودي المصري لأبطال الدوري

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة16 أغسطس 2018آخر تحديث : الخميس 16 أغسطس 2018 - 11:54 مساءً
الهلال السعودي يعتذر عن المشاركة في مباراة السوبر السعودي المصري لأبطال الدوري

قرر اتحاد كرة القدم بالمملكة العربية السعودية، إلغاء مباراة السوبر السعودي المصري لأبطال الدوري، والتي كانت ستجمع بين بطل الدوري السعودي فريق الهلال، وفريق الأعلى المصري، بطل الدوري المصري لكرة القدم.

وأرجع الاتحاد السعودي لكرة القدم قراره، بناء على ما صرح به نادي الهلال السعودي، بعدم المشاركة في تلك المباراة، نظرا لعدم التزام فريق الأهلي المصري بالموعد المحدد للمباراة، والذي تم الاتفاق عليه بين الاتحاد السعودي لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة القدم.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أن مباراة السوبر السعودي المصري لبطل الكأس، التي ستجمع بين بطل الكاس المصري، فريق الزمالك، مع نادي الاتحاد السعودي، بطل كاس خادم الحرمين الشريفين، ستجرى في موعدها المقرر سابقا بين الاتحادين السعودي والمصري لكرة القدم.

تجدر الإشارة أن فريق الهلال السعودي، قرر الاعتذار رسميا عن المشاركة في مباراة السوبر السعودي المصري لأبطال الدوري.

وأرجع فريق الهلال السعودي قراره بعدم المشاركة في مباراة السوبر السعودي المصري لأبطال الدوري، لعم تأكيد فريق الأهلي المصري على إقامة المباراة في الثامن من شهر نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، وهو الموعد المحدد سلفا بالتنسيق بين الاتحادين السعودي والمصري لكرة القدم.

وأوضح فريق الهلال السوداني انه أرسل موافقته الرسمية على إقامة المباراة في الثامن من نوفمير / تشرين الثاني المقبل، منذ إبلاغه بهذا الموعد.

وأكد فريق الهلال السعودي على اعتزازه الكبير بالبطولات الأخوية التي تقام بين الفرق السعودية والمصرية، إلا أنها أشارت في الوقت ذاته أن عدم التزام فريق الأهلي المصري بموعد المباراة المحدد مسبقا، يربك تحضيرات فريق الهلال للمسابقات والبطولات المختلفة، معلنة رفضها لتغيير موعد مباراة السوبر السعودي المصري لأبطال الدوري.

وشدد فريق الهلال السعودي على اعتياده التعامل باحترافية كبيرة وفق رؤية إدارية واضحة الأسس والمعالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *