بوكيتينو يدعو لاعبيه للتركيز على الدوري بشكل عام وليس آرسنال

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية27 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 6:33 مساءً
بوكيتينو يدعو لاعبيه للتركيز على الدوري بشكل عام وليس آرسنال

إقترب نادي توتنهام الإنجليزي من التفوق على نادي آرسنال للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن ، مع إقتراب نهاية الموسم الحالي.ويسعى المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو لجعل اللاعبين مركزين أكثر بدل الإنشغال بالغريم التقليدي في مدينة لندن.

وكان السبيرز قريبا من تحقيق هذا الأمر في الموسم المنصرم ، ولكن فوزه في لقائين فقط من أصل سبع مباريات جعله يحتل المرتبة الثالثة بفارق مرتبة واحدة عن نادي آرسنال.

وقبل خمس أسابيع من نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز ، تمكن نادي توتنهام الذي يعيش حالة جيدة للغاية من تحقيق ثمانية إنتصارات متتالية في الدوري ليقلص الفارق بينه وبين المتصدر تشيلسي إلى أربع نقاط فقط.

وقبل مباراة يوم الأحد القادم ، يبتعد نادي توتنهام عن الغريم التقليدي آرسنال بفارق 14 نقطة كاملة ، وفي صورة تمكنه من تحقيق الإنتصار فهو سيضمن البقاء في مركز أفضل من آرسنال للمرة الأولى منذ موسم 1994/1995.

وفي تصريحات له ، ذكر بوكيتينو أن فريقه يدرك جيدا معنى مواجهة نادي آرسنال وأن الهدف في الوقت الحالي هو تقليص فارق النقاط مع المتصدر تشيلسي ، والتفكير بشكل عام بدل السعي للتفوق على المدفعجية في الترتيب فقط.

وأضاف المدرب الذي يحقق نتائج طيبة مع توتنهام هذا الموسم أنه يتوجب تغيير العقلية ، والتفكير في أحلام أكبر من أجل تحقيق الأشياء الكبيرة والفوز وتحقيق الألقاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *