بيرلو: قدمت كل ما لدي لإنهاء الموسم بشكل جيد وهده هي النتيجة

zina
رياضة
zina24 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 24 مايو 2021 - 11:46 مساءً
بيرلو: قدمت كل ما لدي لإنهاء الموسم بشكل جيد وهده هي النتيجة

يؤمن أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس بأنه قدم كل ما لديه في موسمه الأول مع الفريق، مشددا على أن البيانكونيري سيقدم مستويات أفضل في حالة استمراره لموسم جديد، خطر الإقالة ليس بعيدا عن بيرلو الذي فشل في الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي الذي حققه إنتر بعد هيمنة يوفنتوس لنحو عقد من الزمان، وقال بيرلو في تصريحات أبرزها موقع ناديه: “كان من المهم أن ننهي الموسم بقوة بالفوز بكأس إيطاليا والتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد أن بدأنا العمل في الصيف الماضي”.

أندريا بيرلو

وأضاف “قدمت كل ما لدي في كل الأوقات وهذه هي النتائج. إذا كنت أفكر في المستقبل، يمكنني أن أرى يوفنتوس يزداد قوة وإدراكًا لنقاط قوته، الآن أعرف اللاعبين بشكل أفضل، لقد تمكنت من تهيئة الظروف لهم ليقدموا كل مجهوداتهم بنسبة 100%، نحن على الطريق الصحيح ولكن الرغبة في تقديم التضحيات تصنع الفارق. إذا كنت قادرًا على ذلك، يصبح تحقيق النتائج أسهل”.

وأتم “كنا نعلم أنه سيتعين علينا إظهار مدى رغبتنا في تحقيق النتائج وهذا ما فعلناه بالضبط”.وفي الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، ابتسمت الكرة إلى ميلان ويوفنتوس كبيرا الكرة الإيطالية تاريخيا، ليتأهلا إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل على حساب نابولي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *