وقت مباراة المريخ وفيروفياريو دا بيرا يوم غد السبت 3 يونيو وإختبار سوداني على الأراضي الموزمبيقية في دوري الأبطال

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية2 يونيو 2017آخر تحديث : الجمعة 2 يونيو 2017 - 10:44 مساءً
وقت مباراة المريخ وفيروفياريو دا بيرا يوم غد السبت 3 يونيو وإختبار سوداني على الأراضي الموزمبيقية في دوري الأبطال

ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم في جولتها الأولى ، يستضيف نادي فيروفياريو دا بيرا من الموزمبيق نادي المريخ السوداني في لقاء مهمة يقوده طاقم تحكيم من أنجولا.

وقد خاض الفريق السوداني مرانا قويا إستمر لساعة وربع من الزمن يوم أمس الخميس على ملعب أفرن في مابوتو عاصمة الموزمبيق ، وذلك قبل التوجه إلى معقل الفريق المنافس قام خلالها دييجو جارزيتو بوضع الملامح الخاصة بالتشكيلة التي سيلعب بها اللقاء.

وقت مباراة المريخ وفيروفياريو دا بيرا

تبدأ مباراة المريخ وفيروفياريو دا بيرا يوم غد السبت 03/06 على الساعة 13.00 ظهرا بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة 15.00 بتوقيت القاهرة وبقية المحافظات في مصر والساعة 16.00 بتوقيت الخرطوم والرياض ومكة المكرمة وباقي أنحاء المملكة والساعة 17.00 بتوقيت دبي والشارقة وبقية الإمارات العربية المتحدة.

وخاض المريخ اليوم الجمعة مساءا على ملعب إستاد بيرا آخر تدريب رسمي له وهو المعب الذي ستقام عليه المقابلة والتي ستبدأ على الساعة الرابعة بتوقيت الخرطوم وللإشارة ، فقد كانت بعثة الفريق السوداني قد توجهت إلى الموزمبيق يوم الثلاثاء الفارط فجرا وأمضت 48 ساعة في العاصمة مابوتو.

وكان بعثة الفريق السوداني قد إستقرت في مدينة بيرا في شمال الموزمبيق ، بعد إستقبالهم من طرف المسؤولين في فريق فيروفياريو دا بيرا حيث تواجد العديد من المسؤولين الموزمبيقيين في الفريق الموزمبيقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *