الصحافة البريطانية تشيد بأداء النجم المصري محمد صلاح في مباراة فريقه أمام ويست هام

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة13 أغسطس 2018آخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 9:08 مساءً
الصحافة البريطانية تشيد بأداء النجم المصري محمد صلاح في مباراة فريقه أمام ويست هام

أفردت الصحف الإنجليزية مساحة للإشادة باللاعب المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عقب الأداء الرائع الذي قدمه في أولى مباريات فريقه التي قدمها أمام فريق ويست هام يونايتد، التي أقيمت عصر أمس الأحد، على معلب أنفيلد، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف نظيفة.

وتمكن النجم المصري من إحراز أول أهداف فريقه في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقالت صحيفة صن البريطانية، أن الهدف الذي أحرزه صلاح، وثنائية اللاعب السنغالي ماني، وهدف ستوريدج، آمنت فوز فريق ليفربول بأربعة أهداف نظيفة على فريق وست هام، في مباراة الجولة الأولى من الموسم الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأضافت صحيفة صن البريطانية، أن الهدف المبكر الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح ساعد فريق ليفربول في إحكام السيطرة على مجريات المباراة.

واختتمت صحيفة صن البريطانية قولها بأن الأداء الذي قدمه كلا من صلاح وماني في المباراة يؤكد أن هجوم فريق ليفربول لا يزال بخير.

من جانبها، قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية في عنوان صحيفتها، أن فريق ليفربوا أحرز فوزا هاما برباعية نظيفة على فريق ويست هام، في بداية مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز، موضحة أن مشجعي فريق ليفربول قاموا بالغناء للنجم المصري محمد صلاح في أعقاب إحرازه الهدف الأول، وخلال خروجه كبديل لستوريدج.

بدورها، قالت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، أن النجم المصري محمد صلاح، أثبت بإحرازه أول أهداف فريق ليفربول، بأنه ليس لاعب الموسم الواحد، مضيفة ان صلاح الذي توج الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الإنجليزي، عاد سريعا من جديد في الموسم الحالي للمنافسة على لقب هداف الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما أفردت شبكة ESPN الإنجليزية المكاسب العديدة التي أحرزها فريق ليفربول خلال مباراته الأولى في الموسم الإنجليزي للدوري الممتاز، والتي تمثلت في العودة السريعة للنجمين محمد صلاح وساديو ماني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *