تعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة كاس السوبر السعودي بين الاتحاد والهلال

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة18 أغسطس 2018آخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 7:33 مساءً
تعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة كاس السوبر السعودي بين الاتحاد والهلال

تشهد العاصمة البريطانية لندن اليوم السبت، الثامن عشر من أغسطس / آب، مباراة كأس السوبر السعودي، والتي سيتنافس فيها كلا من فريق الهلال السعودي، والذي يعرف بزعيم الأندية السعودية، وفريق الاتحاد السعودي.

وتأتي مباراة كأس السوبر السعودي، كافتتاح للموسم الكروي الجديد 2018 / 2019، للدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل فريق الهلال السعودي مباراة كاس السوبر السعودي، بصفته بطلا للدوري السعودي للمحترفين، موسم 2017 / 2018 الماضي، بينما يدخل فريق الاتحاد المباراة، بصفته بطل كاس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

ويتنافس فريقي الهلال والاتحاد، للفوز بكأس السوبر السعودي، واستلام الكأس من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، عقب انتهاء المباراة التي ستقام على ملعب لوفتس رود بالعاصمة البريطانية لندن.

ويدخل فريق الهلال السعودي مباراة السوبر السعودي بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، واحتفاظه ببطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد موسم صعب وشاق على لاعبي وإدارة فريق الهلال، وتعيين الأرجنتيني خوان براون، مديرا فنيا لفريق الهلال خلال بطولة الدوري، بدلا من مواطنه رامون دياز.

ويريد فريق الهلال السعودي الفوز في مباراة السوبر السعودي من أجل إسعاد جماهيره بتحقيق بطولتي الدوري وكاس السوبر السعودي، وافتتاح الموسم الكروي الجديد بالفوز بكأس السوبر السعودي.

بينما يدخل فريق الاتحاد مباراة السوبر السعودي، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، عقب فوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين، إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق الفيصلي، على الرغم من الأداء السيئ الذي ظهر به فريق الاتحاد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، واحتلاله المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري، برصيد ثلاثين نقطة، ليعتبر هذا المركز هو أسوأ مركز يحصل عليه فريق الاتحاد منذ فترة طويلة.

وستقوم عدد من القنوات ببث مباراة كاس السوبر السعودي لكرة القدم، مثل القناة السعودية الرياضية الأولى “فائقة الجودة”، وقنوات “إم بي سي”، وقناة روتانا خليجية.

ويقدم موقع سحاب نيوز لقرائه تردد القنوات الناقلة لمباراة كاس السوبر السعودي لعام 2018.

حيث ستنقل قنوات السعودية الرياضية “K S A sports” المباراة على تردد 12149 أفقي معدل تصحيح 27500، على القمر الصناعي المصري نايل سات.

كما ستنقلها على تردد 12015 عمودي، معدل تصحيح 27500، على القمر الصناعي عرب سات

وتردد 12149 أفقي، على القمر الصناعي عرب سات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *