جوارديولا يؤكد إستقالته من منصبه في صورة عدم تحقيق أي لقب هذا الموسم

خالد الشمري
رياضة
خالد الشمري11 مارس 2017آخر تحديث : السبت 11 مارس 2017 - 7:52 مساءً
جوارديولا يؤكد إستقالته من منصبه في صورة عدم تحقيق أي لقب هذا الموسم

في سابقة في المسيرة التدريبية الخاصة به ، ذكر بيب جوارديولا المدير الفني الأسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه لن يستمر في منصبه في صورة عدم تحقيق أي إنجاز خلال أول عام له مع الفريق.

وفي تصريحات له ، ذكر المدرب الأسباني أنه لن يستمر طويلا إذا لم يحقق أي لقب وذلك لكونه يربط بين النتائج وإستمراره في منصب الإدارة الفنية إلا أنه يعتقد بشكل مستمر أن النتائج مقترنة بطريقة اللعب وهو الأمر الذي يجعله مقتنعا بأنه يجب على الفريق أن يؤدي بشكل أفضل يوميا.

وأضاف غوارديولا الذي سبق له أن حقق عدة ألقاب كان أهمها دوري أبطال أوروبا مع نادي برشلونة سنة 2009 وسنة 2011 أن الموسم لن يكون جيدا إذا لم يتم تحقيق ألقاب مؤكدا أنه يعلم هذا الأمر منذ شهر أغسطس آب الفارط.

وجدير بالذكر فقد كانت إدارة الفريق الإنجليزي قد طالبت المدير الفني التشيلي مانويل بيليغريني المدرب السابق للفريق تحقيق خمسة إنجازات خلال خمسة أعوام إلا أنه أقيل بعد مرور ثلاثة مواسم فقط بعد تحقيقه للقب الدوري في مناسبة وكأس الرابطة في مناسبتين.

وكان نادي السيتيزن قد حقق الإنتصار اليوم على حساب ميدلزبره في ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي على ملعب ريفرسايد ستديوم بهدفين نظيفين حملا توقيع الأسباني دافيد سيلفا في الدقيقة الثالثة والأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدقيقة 67.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *