مشجعو باريس سان جيرمان يطالبون بإعادة مباراة فريقهم أمام برشلونة

خالد الشمري
رياضة
خالد الشمري16 مارس 2017آخر تحديث : الخميس 16 مارس 2017 - 2:29 مساءً
مشجعو باريس سان جيرمان يطالبون بإعادة مباراة فريقهم أمام برشلونة

بقيت تداعيات مباراة باريس سان جيرمات وبرسلونة متواصلة ، وذلك بعد الإنتصار التاريخي الذي حققه الفريق الكتالوني على منافسه الفرنسي في مقابلة دور السادس عشر بدوري أبطال أوروبا وقد قام العديد من أحباء النادي الباريسي بحملة إمضاءات تطالب بإعادة المقابلة وذلك بسبب المهزلة التحكيمية على حد إعتبارهم ةالتي أثرت على نتيجة المقابلة.

ويذكر أن البلوجرانا قد نجح في تجاوز هزيمته في لقاء الذهاب برباعية نظيفة إلى إنتصار كبير بنتيجة 6_1 إلا أن مستوى الحكم الألماني دنيز أيتكن قد أثار سخطا واسعا وذلك بسبب تعدد أخطائه.

وقد قام أحد سان جيرمان بنشر عريضة على موقع إلكتروني ، وذلك من أجل جمع الإمضاءات للمطالبة بإعادة اللقاء وقد فسر طلبه هذا وجود العديد من الأخطاء التحكيمية التي أثرت على المقابلة.

ومن جملة هذه الأخطاء المذكورة إحتساب الهدف الأول على الرغم من وجود سواريز في حالة تسلل وإعطاء ضربتي جزاء غير شرعيتين لبرشلونة وعدم منح ضربة جزاء لدي ماريا بعد عرقلته من قبل الأرجنتيني ما تشيرانو في الدقيقة 85 ، هذا بالإضافة لإحتساب ثماني دقائق كوقت بدل ضائع لشوطي اللقاء.

كما طالب العريضة التي تضمنت أكثر من 34 ألف إمضاء معاقبة حكم المباراة ، وتجدر الإشارة أن برشلونة قد حقق إنتصارا تاريخيا وذلك بعد قلب تخلفه برباعية نظيفة في الإياب إلى فوز بسداسية في ملعب كامب نو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *