نجولو كانتي يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية24 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 12:46 مساءً
نجولو كانتي يحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

تمكن لاعب تشيلسي صاحب المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الدولي الفرنسي نجولو كانتي من الحصول على لقب أفضل لاعب ، الصادرة من إتحاد اللاعبين المحترفين في الدوري للموسم الكروي 2016/2017 ، وذلك يوم أمس الأحد 23 أبريل.

وتفوق كانتي على كل من أليكسيس سانشيز لاعب آرسنال ، وروميلو لوكاكو لاعب إيفرتون وزلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد ، وهاري كين لاعب توتنهام وإيدين هازارد مهاجم تشيلسي.

وإعتبر كانتي أنه من الشرف الحصول على هذه الجائزة وسط لاعبين آخرين ، وذلك في تصريحات له نقلتها الإذاعة البريطانية “بي بي سي” بعد تتويجه بالجائزة.

وأضاف اللاعب الفرنسي أن الموسم الكروي كان جيدا للغاية ، وكذلك هو الحال بالنسبة لهذا الموسم داعيا إلى ضرورة إنهاءه بشكل جيد.

وللإشارة ، فقد إنتقل كانتي إلى صفوف تشيلسي في يونيو حزيران الفارط بعد تقديمه لعروض رائعة مع مفاجأة الموسم الماضي ليستر سيتي تمكن خلالها من حصد لقب البريمرليج.

وواصل كانتي عروضه الجيدة مع البلوز ، حيث ساهم في وصول الفريق إلى المركز الأول في ترتيب المسابقة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني توتنهام.

وفي سياق آخر ، حصل اللاعب الشاب في نادي توتنهام ديلي آلي على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي للسنة الثانية على التوالي ، وذلك في حفل إتحاد اللاعبين المحترفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *