الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يجري تحقيقا حول واقعة طرد رونالدو خلال مبارة فالينسيا

عُمر ديبةآخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 6:20 مساءً
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يجري تحقيقا حول واقعة طرد رونالدو خلال مبارة فالينسيا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس عن قيام لجنة الانضباط التابعة له بإجراء تحقيق حول حصول النجم البرتغالي ولاعب فريق يوفينتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو على البطاقة الحمراء خلال المباراة التي لعبها الفريق الإيطالي الأربعاء الماضي ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر الإعلان عن نتائج تحقيق لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم حول هذا الحادث يوم الخميس المقبل.

وكان النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو قد حصل على بطاقة حمراء في الدقيقة التاسعة والعشرين من المباراة التي لعبها فريق يوفينتوس الإيطالي امام فريق فالينسيا الإسباني، إثر الاحتكاك الذي وقع بين رونالدو، ومدافع فريق فالينسا جايسون مورييو، حيث أظهرت كاميرات المباراة النجم البرتغالي وهو يغادر أرضية الملعب وهو يبكي.

ولم يمنع طرد النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو، الحاصل على الكرة الذهبية لخمس مرات، فريقه يوفينتوس الإيطالي من تحقيق الفوز على فريق فالنسيا الإسباني بهدفين نظيفين، أحرزهما اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش، من خلال تسجيله لضربتي جزاء حصل عليهما فريق يوفينتوس.

وتعد تلك البطاقة الحمراء هي الأولى من نوعها التي يحصل عليها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مسيرته الكروية ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها النجم البرازيلي في أربعة مواسم، ثلاث منها متتاليات، خلال لعبه لفريقه السابق ريال مدريد، كان آخرها البطولة السابقة، والتي فاز بها فريق ريال مدريد بعد تغلبه على فريق ليفربول الإنجليزي.

وسعى فريق يوفينتوس للتعاقد مع الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، كريستيانو رونالدو، والتي أحرز خلالها 121 هدفا، وفق الأرقام التي نشرها الموقع الالكتروني للاتحاد القاري، بصفقة بلغت مائة مليون يورو، في إطار توجه فريق يوفينتوس للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها مرتين طوال تاريخه الكروي، خلال عامي 1985 و1996.

رابط مختصر
2018-09-21 2018-09-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

عُمر ديبة