الاحتفالات السعودية باليوم الوطني للمملكة تحضر في أعماق البحر الأحمر

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة22 سبتمبر 2018آخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 5:29 مساءً
الاحتفالات السعودية باليوم الوطني للمملكة تحضر في أعماق البحر الأحمر

في أعماق مياه البحر الأحمر قبالة سواحل مدينة جدة غربي المملكة العربية السعودية، وعلى عمق 88 مترا، احتفل مجموعة من غواصي المملكة العربية السعودية، اليم السبت، الثاني والعشرين من شهر سبتمبر / أيلول، باليوم الوطني للملكة العربية السعودية، والذي حل غدا في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر / أيلول.

وتحتفل المملكة العربية السعودية في الثالث والعشرين من سبتمبر / أيلول من كل عام باليوم الوطني للمملكة، والتي يوافق توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود.

وقالت عدد من وسائل الإعلام المحلية بالمملكة العربية السعودية، أن مجموعة من غواصي المملكة العربية السعودية، قاموا بالاحتفال باليوم الوطني للمملكة متراقصين تحت مياه البحر الأحمر وعلى عمق 88 مترا باستخدام السيوف، وسط نغمات لأشهر الأغاني الوطنية السعودية.

وقامت وسائل الإعلام السعودية بنقل فيديو يظهر تراقص مجموعة من الغواصين باستخدام السيوف تحت المياه، دون سرد مزيد من التفاصيل.

تجدر الإشارة أن الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هذا العام، يحظى باهتمام كبير على المستويين المحلي والدولي، حيث برز استعدادات المملكة العربية السعودية لإقامة الاحتفالات الخاصة بالاحتفال باليوم الوطني، فضلا عن قيام عدد من الدول العربية بإضاءة مجموعة من معالمها باستخدام الضوء الأخضر، تهنئة للمملكة العربية السعودية في يومها الوطني، بجانب إرسال مختلف دول العالم برقيات تهنئة للمملكة العربية السعودية، لتهنئتها باليوم الوطني للمملكة.

كما تسعى المملكة العربية السعودية، لتسجيل رقمين قياسيين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عبر إطلاق أكبر كمية من الألعاب النارية داخل المملكة العربية السعودية في وقت واحد، ورسم أكبر علم على مستوى العالم خلال اليوم الوطني للمملكة، وفق ما ذكرته الوكالة السعودية الرسمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *