نتائج الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا وترتيب الفرق

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة29 أغسطس 2018آخر تحديث : الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 9:38 مساءً
نتائج الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا وترتيب الفرق

انتهت مرحلة المنافسة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، أمس الثلاثاء الثامن والعشرين من أغسطس / آب، ليتحدد الفرق المتأهلة لدور الثمانية، وهدافي دور المجموعات في البطولة.

حيث حل لاعب فريق مازيمبي الكونغولي، ولاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، حميد أحداد، قائمة هدافي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم حتى الآن، برصيد سبعة أهداف لكل منهما.

كما انتهت مباريات المجموعة الأولي، بفوز فريق الأهلي المصري على فريق كمبالا سيتي الأوغندي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة للفريق الأوغندي، كما تعادل فريقي الترجي الرياضي التونسي وتاونشيب رولرز البوتسواني، بنتيجة سلبية دون اهداف.

وبذلك يتربع فريق الأهلي المصري على صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما حل فريق الترجي التونسي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وجاء فريق كمبالا سيتي الأوغندي برصيد 6 نقاط، ليحل فريق تاونشيب رولرز البوتسواني برصيد 3 نقاط.

وانتهت مباريات المجموعة الثانية بفوز فريق مولودية وفاق سطيف الجزائري على فريق مولودية العاصمة الجزائري، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لمولودية العاصمة الجزائري، كما تعادل فريق مازيمبي الكونغولي وفريق الدفاع الحسني الجديدي، بنتيجة هدف لكل منهما.

وجاء فريق مازيمبي الكونغولي في صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، وحل وفاق سطيف في المركز الثاني برصيد ثمان نقاط، فيما جاء فريق الدفاع الحسني الجديد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتزيل فريق مولودية العاصمة الجزائري برصيد 5 نقاط.

كما انتهت مباريات المجموعة الثالثة بتعادل سلبي في المباراتين التي جمعت فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي مع فريق حوريا الغيني، وفريق توغو بور التوغولي وفريق الوداد البيضاوي المغربي.

وبذلك يكون يتربع فريق الوداد البيضاوي على فرق المجموعة الثالثة، برصيد 12 نقطة، وفريق حوريا في المركز الثاني برصيد تسع نقاط، وفريق ماميلودي صن دوانز في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وحل فريق توغو بور في المركز الأخير برصيد أربع نقاط.

أما مباريات المجموعة الرابعة انتهت بالتعادل بنتيجة هدف لكل من فريق زيسكو يونايتد الزامبي زفريق النجم الساحلي التوتسي، في المباراة التي جمعت بينهما في ختام مباريات دور المجموعات، فيما تمكن فريق بريميرو دي أوجوستو الأنغولي بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، على فريق مبايان سوالوز السوازيلاندي.

وبذلك تكون صدارة ترتيب فرق المجموعة الرابعة لفريق النجم الساحلي برصيد 12 نقطة، ليحل فريق بريميرو دي أوجوستو في المركز الثاني برصيد تسع نقاط، فيما جاء فريق زيسكو يونايتد في المركز الثالث برصيد ست نقاط، لينهي فريق مبايان سوالوز ترتيب فرق المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *