شركة الكهرباء السعودية تعلن عن تسهيلات جديدة للمشتركين لتسديد فواتير الاستهلاك

عُمر ديبة
إقتصاد
عُمر ديبة1 سبتمبر 2018آخر تحديث : السبت 1 سبتمبر 2018 - 6:45 مساءً
شركة الكهرباء السعودية تعلن عن تسهيلات جديدة للمشتركين لتسديد فواتير الاستهلاك

ذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية، أعلنت عن إمكانية استفادة المشتركين من التسهيلات المقدمة للتيسير عليهم، عبر تقسيط مبلغ تصفية نهاية العام، والمتعلق بالمشتركين ببرنامج تيسير، على سنة أشهر، حال رغبة المشتركين في ذلك.

وأشارت شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية، أن قيمة تصفية نهاية العام، هي قيمة الفارق بين ما يسدده المشترك “قسط تيسير”، وبين قيمة فاتورة استهلاك المشترك الشهري من الكهرباء، وفق ما نشرته وكالة الأنباء السعودية.

وأوضحت شركة الكهرباء بالمملكة أن القرار المتعلق بالسماح بإمكانية تسديد قيمة تصفية نهاية العام، عبر التقسيط لمدة ستة أشهر، يهدف إلى تقديم مزيد من التسهيلات وتيسير السداد للمشتركين في برنامج تيسير.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، فإن الشركة السعودية للكهرباء شددت على أن عملية حساب قيمة قسط تيسير الشهري تتم بشكل دقيق، دون أدنى عشوائية، عبر الحساب بناء على متوسط الاستهلاك الشهري للمشترك، خلال الأشهر الاثني عشرة الماضية، على شهر يوليو / تموز الماضي.

وكانت شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية، قد أطلقت خلال شهر أغسطس / آب الماضي، برنامج تيسير للمشتركين، يتيح للمشتركين الذين تتراوح قيمة استهلاكهم الشهري من الكهرباء، ما بين ثلاثمئة ريال سعودي، إلى ثلاثة آلاف ريال، وذلك ضمن جهود شركة الكهرباء السعودية، لتسهيل عملية سداد قيمة الاستهلاكات الشهرية من الكهرباء على المشتركين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *