تعرف على نتيجة قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة30 أغسطس 2018آخر تحديث : الخميس 30 أغسطس 2018 - 11:36 مساءً
تعرف على نتيجة قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا

أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس الثلاثين من أغسطس / أب بمدينة موناكو الفرنسية انتهت بوقوع كلا من فريقي ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني في مجموعتين ناريتين فيما وقع الريال الملكي المدريدي في مجموعة متوازنة.

وجاء في المجموعة الأولى كلا من فريق اتليتكو مدريد الإسباني وفريق بوروسيا دورتموند الألماني، بجانب فريق موناكو الفرنسي وفريق كلوب بروج البلجيكي.

فيما حل فريق برشلونة في المجموعة الثانية التي ضمت كلا من الفريق الإنجليزي توتنهام بجانب فريق ايندهوفن الهولندي وفريق انتر ميلان الإيطالي.

وتضم المجموعة التي تصدرها فريق ريال مدريد الإسباني، حامل لقب النسخة الماضية، كلا من فريق روما الإيطالي، الذي أطاح بفريق برشلونة في الدور ربع النهائي من النسخة الماضية، بجانب فريق سسكا موسكو الروسي، وفريق فيكتوريا بلزن التشيكي.

وتصدر فريق لوكوموتيف موسكو الروسي فرق المجموعة الرابعة، لينافس فريق بورتو البرتغالي، وفريق شالكه الألماني، بجانب فريق جلاطة سراي التركي.

وضمت المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا العملاق الألماني بايرن ميونيخ الذي سقط في الدور نصف النهائي في النسخة الماضية أمام صاحب اللقب فريق ريال مدريد، بجانب فريق بنفيكا البرتغالي وفريق أياكس أمستردام الهولندي، وفريق أيك أثينا اليوناني.

ووقع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في المجموعة السادسة لينافس فريق شاختار الأوكراني وفريق ليون الفرنسي، وفريق هوفنهايم الألماني.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عن وقوع فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح في مجموعة صعبة ضمت فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب فريق نابولي الإيطالي وفريق النجم الأحمر الصربي.

وضمت المجموعة الثامنة كلا من فريق يوفينتوس الإيطالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وفريق فالنسيا الإسباني وفريق ينج بويز السويسري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *