بيب جوارديولا يتحدث عن عودة جابرييل جيسوس إستعدادا لمباراة آرسنال

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية21 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 6:42 مساءً
بيب جوارديولا يتحدث عن عودة جابرييل جيسوس إستعدادا لمباراة آرسنال

ذكر المدير الفني الأسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا أن المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس سيكون حاضرا مع الفريق في رحلته أمام آرسنال في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وكان اللاعب البرازيلي قد عانى من الإصابة على مستوى الإصابة ، في المباراة التي جمعت السيتيزن مع نادي بورنموث في شهر فبراير الفارط ليعود للتمارين في وقت سابق من هذا الشهر

وقد ترك اللاعب بصمة مهمة منذ إلتحاقه بالدوري الإنجليزي مطلع هذا العام عندما تمكن من هز الشباك في ثلاث مناسبات من أصل أربع مباريات.

وتطرق جوارديولا إلى الحالة النفسية لجيسوس ، حيث ذكر أنه تحسن بشكل كبير وكان حاضرا في التمارين وذلك في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة.

في المقابل ، قام جوارديولا بإستبعاد جون ستونز من المباراة بعد مشكلة على مستوى العضلة وتعتبر المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للمدرب صاحب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين كلاعب ومدرب بالإضافة إلى 22 لقبا مع كل من برشلونة وبايرن ميونخ.

ويعتبر ملعب ويمبلي من الأشياء المهمة بالنسبة لجوارديولا ، حيث تحدث عن رغبته في تحقيق لقب كأس الإتحاد الإنجليزي من أجل قطف الثمرة ولكي يحس اللاعبون بقيمة مجهوداتهم خصوصا بعد مرحلة من التوتر والضغوطات التي سلطت عليه بشكل واضح في الفترة الأخيرة ولذلك يعتبر تحقيق الفوز أمرا مهما ومصيريا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *