لوكا مودريتش يتحدث عن إنتصار ريال مدريد على فالنسيا ومواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية30 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 2:11 صباحًا
لوكا مودريتش يتحدث عن إنتصار ريال مدريد على فالنسيا ومواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة

ذكر لاعب نادي ريال مدريد الأسباني الكرواتي لوكا مودريتش في تصريحات له اليوم ، أن تحقيق النقاط الثلاث هو الأمر المهم مهما كانت الطريقة التي تم الإعتماد عليها في ذلك.

وكان نادي ريال مدريد قد حقق الإنتصار في المباراة التي جمعته بنادي فالنسيا في إطار منافسات الدوري الأسباني بهدفين مقابل هدف واحد ، وكان البرازيلي مارسيلو المنقذ من خلال تحقيق هدف الفوز.

وكان مودريتش قد أجاب على تساؤل حول ما إذا كان النادي الملكي يلعب بالنار في بعض الأحيان ، قائلا أن الهدف هو تحقيق الإنتصار مهما كانت الطريقة المنتهجة لهذا الأمر.

وجاء تصريحات اللاعب الكرواتي بعد اللقاء وأكد فيها أن الأهم هو تحقيق الفوز سواء كان ذلك في بنتيجة ثلاثة أهداف أو أربعة أهداف أو في الدقائق الأخيرة المهم هو الإنتصار.

وأضاف مودريتش أن التعادل جاءعن طريق اللاعب برايخو ، وأن رد الفعل كان جيدا مع تحقيق النقاط الثلاث وهو الأهم في نهاية الأمر.

كما تطرق مودريتش إلى مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الدور قبل النهائي حيث إعتبر أن اللقاءات تكون دائما في غاية التعقيد وأنه لا إنتظار لشيئ مختلف في هذه المرة.

وأشار متوسط ميدان الميرينجي أن مباراة الذهاب ستدور على ملعب السانتياجو برنابيو وهناك رغبة لتحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة العودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *