تعرف على موعد انطلاق مباراة كأس السوبر السعودي بين فريقي الهلال والاتحاد بتوقيت مكة المكرمة

عُمر ديبة
رياضة
تعرف على موعد انطلاق مباراة كأس السوبر السعودي بين فريقي الهلال والاتحاد بتوقيت مكة المكرمة

الثامنة والنصف من مساء اليوم هو موعد انطلاق مباراة كأس السوبر السعودي لعام 2018، بمنافسة بين زعيم الأندية السعودية، فريق الهلال السعودي، وفريق الاتحاد السعودي.

ويستضيف ملعب لوفتس رود، في العاصمة البريطانية لندن، مساء اليوم السبت، الثامن عشر من أغسطس / آب، المباراة الهامة والمرتقبة من قبل جماهير وعشاق كرة القدم السعودية.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريق الهلال السعودي مع منافسه فريق الاتحاد، في مبارة السوبر السعودي.

ويشارك فريق الهلال السعودي في مباراة السوبر السعودي، كونه هو الفريق الذي توج بطلا للدوري السعودي المحترفين في الموسم 2017 / 2018 الماضي.

بينما يدخل فريق الاتحاد السعودي مباراة السوبر السعودي، كونه هو الفريق الفائو بكاس خادم الحرمين الشرفين لكرة القدم.

ويدخل فريق الهلال السعودي مباراة السوبر السعودي بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، واحتفاظه ببطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد موسم صعب وشاق على لاعبي وإدارة فريق الهلال، وتعيين الأرجنتيني خوان براون، مديرا فنيا لفريق الهلال خلال بطولة الدوري، بدلا من مواطنه رامون دياز.

ويريد فريق الهلال السعودي الفوز في مباراة السوبر السعودي من أجل إسعاد جماهيره بتحقيق بطولتي الدوري وكاس السوبر السعودي، وافتتاح الموسم الكروي الجديد بالفوز بكأس السوبر السعودي.

بينما يدخل فريق الاتحاد مباراة السوبر السعودي، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، عقب فوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين، إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق الفيصلي، على الرغم من الأداء السيئ الذي ظهر به فريق الاتحاد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، واحتلاله المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري، برصيد ثلاثين نقطة، ليعتبر هذا المركز هو أسوأ مركز يحصل عليه فريق الاتحاد منذ فترة طويلة.

وفي حين يدخل فريق الهلال السعودي المباراة، وهو يأمل في الفوز بكأس السوبر السعودي للمرة الثانية على التوالي، يدخل فريق الاتحاد المباراة آملا في الفوز بهذا الكاس الذي لم يسبق له الفوز به من قبل، ولإرضاء عشاق فريق الاتحاد، عقب الأداء السيئ الذي ظهر به الفريق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والذي حل في المركز التاسع، كأسوء مركز حصل عليه الفريق في مسيرته الكروية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.