محمد الحميد : لا مؤشرات حول وجود تلاعب في المسابقات السعودية حتى الآن

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية30 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 3:59 صباحًا
محمد الحميد : لا مؤشرات حول وجود تلاعب في المسابقات السعودية حتى الآن

ذكر مسؤول النزاهة في الإتحاد السعودي لكرة القدم محمد الحميد أنه لا شكاوي حتى الآن بخصوص وجود تلاعب في نتائج مباريات المسابقات في المملكة العربية السعودية حتى الآن ، وأشار إلى أنه لا مؤشرات بحدوث حالات على غرار الموسم الماضي.

وكان الموسم الماضي قد عرف فضيحة تلاعب بنتائج مباريات دوري الدرجة الأولى السعودي من طرف نادي المجزل الذي تصدر الترتيب ، لينزل إلى دوري الدرجة الثاني بعد ذلك ويصعد نادي الباطن بدلا عنه.

وفي تصريحات إذاعية له يوم أمس السبت 29 أبريل ، ذكر الحميد أن آخر جولات الدوري تكون حاسمة بشكل كبير ، وأن التركيز منصب من أجل تفادي حدوث أي تلاعب في النتائج.

وأكد الحميد أن الأولوية القصوى المطروحة حتى الآن لدى الإتحاد هي منع حدوث أي تلاعب ، وذلك من أجل ردع المحاولات المنتظرة ، مؤكدا أن الأمور تسير على أحسن ما يرام حتى الآن.

وأضاف المسؤول في اللجنة أنه لن يتم إصدار أي أحكام نهائية حول هذا الموضوع ، بالرغم من عدم ثبوت وجود أي حالات أو شكاوي أو شبه في هذا الصدد.

وشدد الحميد أن التعاون الحاصل بين مجلس إدارة إتحاد الكرة ولجنة الإنضباط يصب في خانة الحفاظ على سمعة الرياضة في المملكة ، بعيدا عن أي شوائب من الممكن أن تمس هذا الهيكل المهم والحيوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *