آرون رامسي : نسعى لتعويض فينجر من خلال تحقيق كأس الإتحاد الإنجليزي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية24 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 1:30 مساءً
آرون رامسي : نسعى لتعويض فينجر من خلال تحقيق كأس الإتحاد الإنجليزي

قال متوسط ميدان نادي آرسنال آرون رامسي أن لاعبي الفريق يرغبون في تحقيق لقب كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم من أجل المدير الفني الفرنسي للفريق آرسين فينجر ، وذلك من أجل تعويض العروض الهزيلة هذا الموسم.

وجاءت هذه التصريحات من لاعب المدفعجية بعد تحقيق الإنتصار على حساب مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وحسب ما هو مقرر ، فإن نادي آرسنال سيباري في نهائي المسابقة نادي تشيلسي متصدر الدوري يوم 27 مايو أيار القادم في مباراة من المنتظر أن تكون قوية.

وجاء هذا الإنتصار في صالح المدرب الفرنسي الذي لم يعد شق كبير من محبي آرسنال يثقون فيه ، وهو الذي تمكن من تحقيق هذا اللقب في ست مناسبات.

ويحتل نادي آرسنال المرتبة السابعة في ترتيب الدوري بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الرابع مانشتر سيتي ، مع وجود لقاء مؤجل وتبقي سبع مباريات حتى نهاية البريمرليج.

وقال رامسي في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” ، أنه لدى آرسنال الفرصة لإنهاء الموسم في أحد المراكز الأربع الأولى ، مع تبقي سبع مباريات حتى خط النهاية.

وقال رامسي أن اللاعبين خذلوا فينجر في أكثر من مناسبة هذا العام ، وأن هناك رغبة في تحقيق لقب كأس الإتحاد الإنجليزي من أجله ومن أجل اللاعبين أنفسهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *