فايز المالكي يشن هجوما لاذعا على البنوك السعودية ومجلس الشورى : وينكم من المسؤولية الإجتماعية

الوليد خضاورية
سياسة
الوليد خضاورية11 يونيو 2017آخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 6:07 مساءً
فايز المالكي يشن هجوما لاذعا على البنوك السعودية ومجلس الشورى : وينكم من المسؤولية الإجتماعية

قام الفنان فايز المالكي بشن هجوم لاذع على البنوك في المملكة العربية السعودية ، وذلك في إطار المجال الخيري الذي يعمل فيه ، وأكد أنه بالرغم من الأرباح الكبيرة التي تحصلها من المواطن والمقيم على حد السواء في المملكة ، إلا أنها لم تسمح بتقديم أي دعم في الخدمة الإجتماعية.

وفي لقاء مع قناة إم بي سي ، تهجم المالكي على البنوك السعودية قائلا “لا يكثر خيركم ولا يجمل حالكم” ، وذلك بسبب عدم مساعدتها وعدم قدرتهم على الإلتزام بالمسؤولية الإجتماعية.

فايز المالكي

وأكد المالكي أن نتائج الحملة التي حث فيها البنوك على المساهمة في الخدمة الإجتماعية كانت صفر حسب قوله ، مشيرا إلى أن البنوك في الخارج تعمل على بناء المستشفيات والمدارس وهو الأمر الذي لا تقوم به البنوك في المملكة.

كما لم يسلم مجلس الشورى من هجوم المالكي ، الذي إعتبر أن المجلس يناقش بيض الحباري وبيض النعام مطالبا بمناقشة موضوع البنوك ودورها في المسؤولية الإجتماعية.

وقام المالكي بكتابة تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، ذكر فيها أنه بخصوص هجومه على البنوك فقد تطرق إلى ضعف الدعم مقارنة بالأرباح ، مذكرا بوجود إستثناءات وأيضا مناسبات لكي لا يخرج البعض ما قاله فجر يوم الأحد 11 يونيو حزيران عن سياقه في لقاء مجموعة إنسان عبر قناة ام بي سي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *