داود الشريان عن رسوبه وردة فعل والدته : شعرت وقتها أني مجرم

الوليد خضاورية
سياسة
الوليد خضاورية11 يونيو 2017آخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 5:26 مساءً
داود الشريان عن رسوبه وردة فعل والدته : شعرت وقتها أني مجرم

قام الإعلامي السعودي داود الشريان برواية قصة مثيرة عن مرحلة الدراسة في الإبتدائية ، وكيف قام بإحضار شهادة الصف الثالث له ، وقد رسب مع التطرق إلى ردة فعل والدته.

وخلال مقابلة له على فضائية إم بي سي مع برنامج “من الصفر” يوم أمس السبت 10 يونيو حزيران ، ذكر الشريان أنه كان يزاول تعليمه في مدرسة الخالدية الإبتدائية بالرياض الصف الثالث ، وقد طلبت منه والدته أن يحضر الشهادة في الوقت الذي أعلنت فيه النتائج ووزعت فيه شهادات الإختبارات.

داود الشريان

وأضاف الشريان أنه في ذلك الوقت كان يتم الإعلان عن أسماء الناجحين حصرا ، وبما أنه لم يتم الإعلان عنه إسمه فقد إكشتف من ذلك أنه قد رسب ، وقد وجد علامات حول خمس مواد عندما ذهب لإحضار الشهادة.

وقال الشريان أن التعليم كانت بالنسبة لأمه مسألة حياة أو موت ، وقد كان في غاية الرعب والخوف بعد أخذه للنتيجة وذلك بسبب المواجهة المرتقبة.

وألفت الإعلامي السعودي إلى أنه كان يمشي في وسط مدينة الرياض من الوسط إلى الشمال إلى أن تأخر الوقت ، ورجع إلى منزله بعد العشاء عله يجد والدته قد نامت.

“شعرت وقتها أني مجرم” هذا ما ذكره الشريان كذلك بعد دخول والدته في موجة شديدة من البكاء ، بعد إكتشاف رسوب إبنها بعد تسلمها للشهادة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *