موعد مباراة الهلال واستقلال خوزستان في دوري أبطال آسيا ضمن دور 16 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة

الوليد خضاورية
2017-05-29T16:23:20+03:00
رياضة
موعد مباراة الهلال واستقلال خوزستان في دوري أبطال آسيا ضمن دور 16 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة

يلتقي نادي الهلال السعودية على أرضية ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في قطر بنادي إستقلال خوزستان الإيراني ، وذلك في إطار إياب دور 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد آلت لصالح السعوديين بهدفين لواحد بالرغم من تقدم الإيرانيين وقتها عبر حسن بيت سعيد ولكن الرد السعودي كان قاسيا بهدفين عبر عبدالله الزوري وكارلوس إدواردو.

وقام الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بتعيين الحكم الياباني جومبي إيدا لمباراة الهلال ، بمساعدة كل من هيروشي ياما وتورو ساجارا في الوقت الذي قام فيه رئيس مجلس إدارة الفريق الأمير نواف بن سعد بعقد إجتماع مبكر مع رامون دياز المدير الفني الأرجنتيني للفريق الأول للزعيم وقام الأمير نواف بمناقشة العديد من الأمور التي تتعلق بمواجهة إستقلال خوزستان بالإضافة إلى التحضيرات للموسم القادم.

موعد مباراة الهلال واستقلال خوزستان

وستكون مباراة الهلال وإستقلال خوزستان يوم غد الثلاثاء 30 مايو على الساعة السابعة والنصف بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والساعة الحادية عشر والنصف ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء هذا الإجتماع بعد أن قام دياز بإشعار إدارة الزعيم بمواصلته قيادة الفريق فنيا في الموسم القادم ، من خلال خطاب رسمي وذلك بالإستناد على العقد الموقع من الجانبين حسب ما ذكره المصدر الإعلامي للنادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *