إيناسيو يوجه إنتقاداته للإعلام الرياضي المصري ويتحدث عن كواليس تعاقده مع الزمالك

الوليد خضاورية
رياضة
إيناسيو يوجه إنتقاداته للإعلام الرياضي المصري ويتحدث عن كواليس تعاقده مع الزمالك

تحدث المدير الفني الجديد لنادي الزمالك البرتغالي أوجستو إيناسيو عن الكواليس التي رافقته إستلامه منصب الإدارة الفني في نادي الزمالك المصري خلفا للمدير الفني الأسبق محمد حلمي.

وخلال حديثه للصحافة ، ذكر المدير الفني البرتغالي أن المفاوضات كانت قد إنطلقت منذ فترة عندما كان مدربا لأحد الفرق في البرتغال ، وقد تم التوصل لإتفاق بعد نهاية الإرتباط بفريقه ليحضر إلى مصر ويوقع عقدا مع الأبيض وسط إصرار المستشار مرتضى منصور على تواجده في القاهرة.

وأكد إيناسيو حصوله على 24 ساعة إجازة فقط منذ تولى منصب الإدارة الفنية في القلعة البيضاء ، مشددا على سعادته وإدراكه بقيمة الفريق وحجمه وشرفه بالتواجد مع ناد له إسم على الصعيد العالمي.

ووجه إيناسيو رسالة إلى وسائل الإعلام الرياضية في مصر ، داعيا إياها إلى ضرورة كتابة الحقائق والإبتعاد عن الشائعات مشيرا إلى معاناته اليومية من النقد الذي يطاله من طرف الإعلام.

وأشار المدرب البرتغالي على وجود علاقة من الإحترام مع رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور ، وأكد أنها ستكون دائما هكذا بغض النظر عن النتائج التي سيحققها الفريق مؤكدا عن وجود تحذيرات بسبب تواجده في هذا المكان.

وتطرق إيناسيو إلى المنافسة الكبيرة بين الأهلي والزمالك مشبها إياها بما يحصل في البرتغال بين بورتو وبنفيكا ، ومؤكدا أنه يعرف الزمالك منذ إلتحاق شيكابالا بنادي سبورتينج لشبونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.