ناصر الخليفي يحسم الجدل بخصوص إنتقال ماركو فيراتي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية1 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 1:57 مساءً
ناصر الخليفي يحسم الجدل بخصوص إنتقال ماركو فيراتي

تطرق رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي إلى موضوع الدولي الإيطالي ومتوسط ميدان الفريق ماركو فيراتي ، والذي ترصده العديد من الأندية العالمية في الميركاتو الصيفي القادم.

وحسم الخليفي الجدل من خلال حديثه عن عدم بيع فيراتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ، وذلك حسب ما ذكرته الصحيفة الفرنسية “ليكيب”.

وجاء هذا التصريح من مالك النادي الفرنسي ، في الوقت الذي تحدث فيه دوناتو دي كامبيلي وكيل أعمال اللاعب عن عدم وجود أي إتصالات بينه وبين إدارة نادي برشلونة ، حول إمكانية إنتقال الإيطالي إلى صفوف البلوجرانا.

وقطع الخليفي الطريق على كل من الغريمين التقليديين في أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة الذين يتنافسان على الفوز بخدمات اللاعب خلال هذا الصيف ، خصوصا وأن رحيل اللاعب غير مطروح حاليا بالنسبة لإداريي الفريق الفرنسي.

من جانب آخر ، قام الخليفي بشن هجوم عنيف على الحكم الذي أدار اللقاء الذي جمع باريس سان جيرمان ونيس في إطار الأسبوع 35 من منافسات الدوري الفرنسي ، والتي خسرها الباريسيون بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم أمس الأحد مساءا.

وإعتبر الخليفي أن ما يحدث عبارة عن كابوس وأنه يجب تطوير مستوى الحكام من أجل الإرتقاء بمنظومة الدوري الفرنسي ، مشيرا إلى أن الأمر لا يتعلق بحالتي الطرد التي تعرض لهما كل من تياجو موتا وآنخيل دي ماريا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *