الإتحاد الإنجليزي يفتح ملفًا تأديبيًا ضد مويس بسبب تصريحاته

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 2:40 مساءً
الإتحاد الإنجليزي يفتح ملفًا تأديبيًا ضد مويس بسبب تصريحاته

قام الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفتح ملف تأديبي ضد المدير الفني الإسكتلندي لنادي سندرلاند ديفيد مويس وذلك بسبب تصريحاته بعد إحدى المباريات لمراسلة هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وقد جدت الحادثة بعد أن توجهت فيكي سباركس مراسلة الإذاعة بسؤال لمويس حول ما إذا كان تحت الضغط بسبب تواجد إليس شورت رئيس النادي في المباراة التي أقيمت أمام بيرنلي في البريمرليج يوم 18 مارس آذار القادم والتي إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان رد مويس صاحب الـ 45 عاما قاسيا نوعا ما حيث أبدى إمتعاضا من السؤال محذرا المراسلة من أنها قد تتلقى صفعة منه بالرغمم من كونها إمرأة وبأن عليها الإحتراس في قادم المرات.

وفتح الإتحاد الإنجليزي للعبة ملفا تأديبيا ضد المدرب الذي سبق له أن درب كل من إيفرتون ومانشستر يونايتد إضافة إلى نادي ريال سوسيداد بسبب التعليقات التي إعتبرها غير ملائمة وتهديدية ولا ترفع من قيمة اللعبة ولوائح الإتحاد بالرغم من تقديم مويس للإعتذار الشديد للمراسلة.

وسيكون بإمكان مدرب سندرلاند الذي يتذيل ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة فقط بعد تحقيق خمس إنتصارات وست تعادلات وإنقياده للهزيمة في 21 مناسبة أن يقدم طعنا ضد قرار إتحاد اللعبة حتى يوم مايو أيار القادم على الساعة السادسة بتوقيت جرينيتش ولا تبدو مهمة مويس في إنقاذ فريقه فريقه من النزول سهلة مع تبقي ست جولات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *