الهلال السعودي : رامون دياز يخوض مباراته أمام الوحدة بالفريق الثاني

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 2:16 مساءً
الهلال السعودي : رامون دياز يخوض مباراته أمام الوحدة بالفريق الثاني

من المنتظر أن يلعب نادي الهلال السعودي بالفريق الثاني في المباراة التي ستجمعه مع نادي الوحدة ضمن الأسبوع 25 من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم يوم السبت المقبل ، بتوصية من المدير الفني الأرجنتيني للفريق رامون دياز.

وتأتي هذه الخطوة من دياز بهدف إراحة اللاعبين المهمين في الفريق بعد العودة من مسقط عاصمة عمان ، وذلك إثر إجراء اللقاء المهم أمام نادي بيرسبوليس الإيراني ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وجدير بالذكر ، فقد حقق الهلال تعادلا سلبيا أمام الفريق الإيراني ، وذلك بسبب الإرهاق الذي تعرض له اللاعبون بسبب الإلتزامات المحلية والقارية.

وكان الهلال قد ترشح للدور القادم من دوري أبطال آسيا قبل ثلاث جولات من نهاية دور المجموعات ، بعد أن ضمن نقاطا تؤهله للدور 16.

كما تمكن الهلال من حصد لقب دوري جميل السعودي للمحترفين قبل أسبوعين من النهاية ، بعد تحقيق الإنتصار على نادي الشباب في الأسبوع 24 من المسابقة.

وقد منح دياز راحة لمدة 48 ساعة للاعبين بعد العودة من العاصمة العمانية ، ومن المنتظر أن يعود اللاعبون للتمارين بداية من يوم الغد الخميس في ملعب الفريق الرئيسي بالرياض.

وسيلاقي نادي الهلال في مباراته القادمة نادي الوحدة يوم السبت 29 أبريل القادم ، ويختتم مباريات الدوري بملاقاة نادي النصر يوم الخميس 4 مايو القادم في لقاءات شكلية بالنسبة للزعيم الهلالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *