طاقم تحكيم أجنبي مطلب النادي الصفاقسي أمام النجم الساحلي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 12:28 صباحًا
طاقم تحكيم أجنبي مطلب النادي الصفاقسي أمام النجم الساحلي

قام النادي الصفاقسي التونسي اليوم الثلاثاء بالمطالبة بطاقم تحكيم أجنبي وذلك للمباراة المرتقبة أمام نادي النجم السحلي ضمن الدوري التونسي لكرة القدم يوم الأحد القادم ضمن مرحلة التتويج.

وقام النادي الصفاقسي بإرسال طلب للإتحاد التونسي لكرة القدم وبرر هذا الأمر برغبته في أن لا تحدث أي مشاكل يمكن الإستغناء عنها قبل حدوثها.

وللإشارة فإن العلاقة بين الفريقين ليست على أحسن ما يرام خصوصا بعد تبادل إداريي الفريقين الإتهامات بالمنع من دخول الملعب لحضور اللقاءات عند إستضافة أي فريق للمباراة.

وكان التوتر قد وصل إلى أشده بعد إستضافة النادي الصفاقسي للنجم الساحلي على ملعب الطيب المهيري ضمن جولة الذهاب بمرحلة التتويج بالإضافة إلى تأخر إنطلاق اللقاء وتوقفه لعدة مرات بسبب الإحتجاجات المتكررة.

من جانب آخر ، أصدر الإتحاد التونسي للعبة قرارا بإيقاف رئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم بشكل نهائي وذلك بدعوى التأثير على قرارات الحكام بالإضافة إلى الإعتداء عليهم في اللقاء الذي إنتهى لصالح الصفاقسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين الشهر الفارط.

في سياق متصل ، ذكرت وسائل إعلام في تونس أن النادي الصفاقسي نصح الجماهير والمحبين بعدم التحول إلى سوسة لمتابعة المباراة وذلك تفاديا لأي تطورات ممكنة.

وللإشارة ، يحتل النجم الساحلي المرتبة الثانية في مرحلة التتويج بعد وصوله للنقطة 13 بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر نادي الترجي قبل جولات نهاية البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *