لويس إنريكي يشيد بأداء ميسي في الكلاسيكو ويعتبره أفضل لاعب في التاريخ

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية24 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 12:55 مساءً
لويس إنريكي يشيد بأداء ميسي في الكلاسيكو ويعتبره أفضل لاعب في التاريخ

تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إسكات مشجعي النادي الملكي ، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف رقم 500 في تاريخه مع البلوجرانا ، وذلك في مباراة الكلاسيكو التي إنتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في قمة الدوري الأسباني يوم أمس الأحد.

وقد تمكن ميسي من هز الشباك في مناسبتين ، حيث جاء الهدف القاتل في الوقت بدل الضائع ليضع فريقه على نفس المستوى من النقاط مع ريال مدريد في صدارة ترتيب الليجا مع تبقي مباراة مؤجلة للأخير.

وقد أثار ميسي حفيظة لاعبي نادي المرينجي حيث تعرض القائد سيرجيو راموس للطرد بالبطاقة الحمراء بعد أن تدخل بشكل عنيف ضد “البرغوث” في حين نجا كاسيميرو من نفس المصير بالرغم من الأخطاء المتعددة التي إرتكبها ضد اللاعب رقم 10.

وبالرغم من معاناة النادي الكتالوني خلال هذا اللقاء ، إلا أن تواجد ميسي كان مهما للغاية من أجل حسم اللقاء لصالح فريقه لتشتعل المنافسة من جديد على اللقب.

وفي تصريحات له بعد المباراة ، ذكر المدير الفني لنادي برشلونة لويس إنريكي بأسلوب ساخر أن ميسي لديه القدرة على صنع الفارق وهو تناول العشاء في منزله.

وأشار إنريكي على أن ميسي هو اللاعب الأفضل على مدار التاريخ بالرغم من مشاهدته للعديد من مباريات كرة القدم والفيديو مؤكدا أن اللاعبين مستعدون في الوقت الحالي لصنع الفارق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *