ستيفن جيرارد يعود للميادين من جديد من بوابة سيدني الأسترالي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية20 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 8:56 مساءً
ستيفن جيرارد يعود للميادين من جديد من بوابة سيدني الأسترالي

ذكر نادي ليفربول أنه سيعتمد على القائد ستيفن جيرارد في المباراة التي من المقرر أن تلعب نهاية الموسم في أستراليا ، حيث سيكون حاضرا في تشكيلة المدير الفني يورجن كلوب.

وسيلعب نادي ليفربول بأربعة لاعبين سبق لهم حمل قميص الريدز في هذا اللقاء الذي سيكون يوم 24 مايو أيار القادم على ملعب إيه إن زد أمام نادي سيدني.

وللإشارة ، فإن جيرارد إستلم منصب التدريب في أكاديمية الناشئين في الفريق مطلع هذا العام بعد أن وصل مسيرته الإحترافية إلى نهايتها مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي تصريحات له للموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت ، ذكر كلوب أن ستيفن كان متحمسا بشكل كبير عندما سأله عن هذا الأمر مضيفا أنه كان ينتظر أن يبذل مجهودا لإقناع جيرارد إلا أن رد الأخير كان الموافقة مباشرة.

كما قام كلوب بإستدعاء كل من ستيف مكمانامان الجناح الأسبق وجيمي كاراجار المدافع الأسبق في الفريق ، وهما يحللان في محطات تلفزية وأيضا اللاعب الدنماركي دانييل أجير لاعب الخط الخلفي أيضا.

وأردف كلوب قائلا أنه يريد إظهار قوة الفريق من خلال الإعتماد على التشكيلة الموجودة في الوقت الحالي ، بالإضافة إلى اللاعب الأساطير الذين مروا على الفريق.وتابع مدرب ليفربول قوله بأن لاعبيه مازالوا محافظين على قوامهم مؤكدا أن هذا الأمر سيظهر على الميدان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *