المنتخب المصري لكرة الماء يكتسح الأرجنتين عقب فوزه الكبير أمام المنتخب السعودي

عُمر ديبة
2018-08-17T20:46:20+03:00
رياضة
عُمر ديبة17 أغسطس 2018آخر تحديث : الجمعة 17 أغسطس 2018 - 8:46 مساءً
المنتخب المصري لكرة الماء يكتسح الأرجنتين عقب فوزه الكبير أمام المنتخب السعودي

لم تكن الهزيمة القاسية التي لحقت بالمنتخب السعودي لكرة الماء، من المنتخب المصري لكرة الماء، هي الوحيدة التي قام بها المنتخب المصري خلال منافسات كأس العالم لكرة الماء، تحت 18 عاما، والتي تستضيفها المجر خلال الفترة ما بين الحادي عشر إلى التاسع عشر من شهر أغسطس / آب الجاري.

حيث تمكن المنتخب المصري في مباراته السادسة ببطولة كأس العالم، من إلحاق هزيمة ثقيلة بالمنتخب الأرجنتيني، حيث انتهت المباراة بفوز لاعبي المنتخب المصري لكرة الماء، بنتيجة 22 هدفا، مقابل ستة أهداف أحرزها المنتخب الأرجنتيني.

ويأتي فوز المنتخب المصري في مباراتيه التي جمعته بالمنتخبين السعودي والأرجنتيني، عقب جولة من النتائج السيئة التي لحقت بالمنتخب المصري، والتي تمثلت في الهزيمة من المنتخب الأسترالي في أولى مبارياته بنتيجة 11 هدفا، مقابل سبعة أهداف أحرزها المنتخب المصري.

فيما تعادل المنتخب المصري لكرة الماء في ثاني مبارياته أمام منتخب جنوب أفريقيا، بنتيجة 14 هدفا لكل منهما.

وخسر المنتخب المصري في ثالث مبارياته، والتي نافس خلالها لاعبي المنتخب البرازيلي، حيث أحرز المنتخب البرازيلي 12 هدفا في مرمي المنتخب المصري، الذي تمكن من احراز ثمانية أهداف فقط في مرمى المنتخب البرازيلي.

كما لحق بالمنتخب المصري هزيمة قاسية أمام منتخب مونتينيجرو، بنتيجة 21 هدفا لمنتخب مونتينيجرو، مقابل أربعة اهداف فقط للمنتخب المصري.

فيما كانت المباراة الخامسة للمنتخب المصري، والتي جمعنه بالمنتخب السعودي، هي بداية الانطلاقة للاعبي المنتخب المصري، الذين تمكنوا من إلحاق هزيمة فاجعة بالمنتخب المصري، بستة وثلاثين هدفا للمنتخب المصري، مقابل هدف واحد للمنتخب السعودي.

وجاءت تلك النتيجة المؤسفة التي لحقت بالمنتخب السعودي، كالصاعقة على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والتي أشار عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ان تلك النتيجة لا تمثل المملكة، معربا عن أسفه لتلك الهزيمة الثقيلة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة