الأندية السعودية تحتفل باليوم الوطني للمملكة خلال مباريات الجولة الثالثة من الدوري

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة22 سبتمبر 2018آخر تحديث : السبت 22 سبتمبر 2018 - 5:39 مساءً
الأندية السعودية تحتفل باليوم الوطني للمملكة خلال مباريات الجولة الثالثة من الدوري

احتفلت أندية المملكة العربية السعودية خلال مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين، باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، والذي تحل الذكرى السنوية له غدا الأحد، الثالث والعشرين من شهر سبتمبر /أيلول الجاري.

وتجرى مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، تحت مسمى جولة الوطن، احتفاء بالذكرى الثمانية والثمانين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، قد أصدر قرارا الأربعاء الماضي؟، بإطلاق اسم جولة الوطن، على مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتفاعل لاعبو الأندية السعودية مع احتفالات اليوم الوطني للملكة، بجانب جماهير الكرة السعودية، الذين أظهروا احتفالهم باليوم الوطني السعودي من خلال مدرجات ملاعب المباريات.

وتحتفل المملكة العربية السعودية في الثالث والعشرين من سبتمبر / أيلول من كل عام باليوم الوطني للمملكة، والتي يوافق توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود.

تجدر الإشارة أن الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هذا العام، يحظى باهتمام كبير على المستويين المحلي والدولي، حيث برز استعدادات المملكة العربية السعودية لإقامة الاحتفالات الخاصة بالاحتفال باليوم الوطني، فضلا عن قيام عدد من الدول العربية بإضاءة مجموعة من معالمها باستخدام الضوء الأخضر، تهنئة للمملكة العربية السعودية في يومها الوطني، بجانب إرسال مختلف دول العالم برقيات تهنئة للمملكة العربية السعودية، لتهنئتها باليوم الوطني للمملكة.

كما تسعى المملكة العربية السعودية، لتسجيل رقمين قياسيين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عبر إطلاق أكبر كمية من الألعاب النارية داخل المملكة العربية السعودية في وقت واحد، ورسم أكبر علم على مستوى العالم خلال اليوم الوطني للمملكة، وفق ما ذكرته الوكالة السعودية الرسمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *